الشأن السوري

تحرير الشام تعتدي على منزل لأنصار الدين في أطمة شمال إدلب

قامت دورية من “هيئة تحرير الشام” اليوم الأربعاء، بالاعتداء على منزل تعود ملكيته إلى عناصر في “جبهة أنصار الدين” في بلدة “أطمة” شمال إدلب، في محاولة منها إخراج أصحابه منه تحت تهديد قوّة السلاح.

وأفاد مصدر خاص لوكالة “ستيب الإخباريّة” بأنَّ هيئة تحرير الشام داهمت أحد منازل بلدة أطمة يقطنه عناصر من جبهة أنصار الدين، التي انشقّت عن صفوف الهيئة، في شهر شباط / فبراير الفائت”. موضحًا أنَّ هؤلاء العناصر “يُريدون المنزل لصالحهم، فقام مكتب الأملاك في الهيئة بوضع يده على المنزل لحين حلّ المشكلة قضائيًا”.

وأشار المصدر إلى اعتداء عناصر تحرير الشام بالضرب على مسؤول المكتب الدعوي العام، والمستقل “الشيخ رامز” وعلى عضو مكتب العلاقات العامّة “أبو اسلام فجر” وذلك خلال محاولتها التدخل لحلّ المشكلة القائمة، فيما وصل عدد عناصر الهيئة الذين توافدوا عبر مجموعات لإخراج العناصر من المنزل تحت تهديد السلاح إلى نحو خمسين عنصرًا.

وفي سياق آخر، نجا مدير مشروع في منظمة ساعد الخيرية السيّد “فاتح عوض” اليوم، من محاولة اغتيال على طريق مدينتي “الدانا – سرمدا” في ريف إدلب الشمالي، حيث قام مجهولون بإطلاق الرصاص على السيّارة التي يقودها واقتصرت الأضرار على الماديات.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى