منوع

مصمم فستان مارلين مونرو الأسطوري لكيم كاردشيان: لا تلبسي ما ليس لكِ

 

تعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، لانتقادات لاذعة بعد ظهورها مرتدية فستاناً صمم خصيصاً للفنانة الأمريكية الراحلة، مارلين مونرو.

 

كيم كاردشيان في أزمة

وظهرت كارداشيان خلال عرض “ميت جالا” الشهير وهي ترتدي فستان مارلين مونرو الشهير الذي صممه مصمم الأزياء الأمريكي بوب ماكي، بينما تحدثت تقارير عن حدوث أضرار بالفستان.

كاردشيان

وقال ماكي (83 عاماً) إنه “لا ينبغي لأحد أن يرتدي هذا الفستان” الذي وضع تصميمه الأصلي في وقت مبكر من حياته المهنية أثناء عمله كمساعد لأسطورة الموضة جان لويس الذي ابتكر الثوب الذي ارتدته مونرو للغناء في عيد ميلاد الرئيس الأمريكي الأسبق جون كينيدي في عام 1962.

اقرأ أيضاً:

بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

كاردشيان

وكان ماكي من بين النقاد الذين أدانوا القرار الذي سمح لكارداشيان بارتداء الثوب على السجادة الحمراء في مايو/ أيار الماضي.

كاردشيان

وأضاف: “عندما سمعت أن كاردشيان سترتديه فكرت بأنه لا ينبغي لأحد أن يرتدي هذا الفستان، بل يجب أن يوضع في متحف”.

اقرأ أيضاً:

بعد فترة من الانفصال فيديو لبيكيه في حالة دمار ويسمع أغنية لشاكيرا

وأعار مسؤولون عن علامة تجارية تهتم بالموضة والأزياء كارداشيان، الفستان، حيث يوجد في بيئة يتم التحكم فيها بدرجة الحرارة منعاً لتلفه منذ أن تم شراؤه مقابل 4.8 مليون دولار في عام 2016.

Kim Kardashian wears Marilyn Monroes iconic Happy Birthday Mr President e1658400890119

وتابع ماكي: “كانت مارلين رائعة والفستان صمم من أجلها. تم تصميمه لها ولا ينبغي لأحد غيرها أن يرتديه”.

وكاردشيان هي أول سيدة ترتدي الفستان منذ أن لبسته مونرو في عام 1962، وقالت إنها اضطرت إلى إنقاص وزنها 16 رطلاً في ثلاثة أسابيع لتلائم الفستان.

اقرأ أيضاً:

كيم كاردشيان تطلب الطلاق من كانييه ويست ومصادر تكشف التفاصيل

وقالت في حديث لمجلة “فوج”: “أنا في غاية الاحترام للفستان وما يعنيه للتاريخ الأمريكي. لن أرغب أبداً في الجلوس وأنا ارتديه أو تناول الطعام أو التعرض لخطر أي ضرر قد يلحق به ولن أضع أي نوع من المكياج على جسمي”.
وكان متحف “ريبليز” الذي يملك الفستان قد نفى الشهر الماضي تعرّضه لأي ضرر بعدما ارتدته كارداشيان خلال حفلة “ميت جالا 2022”.

وقال المتحف في بيان إنّ “كيم كارداشيان تعرضت لانتقادات لاذعة جراء ارتدائها فستان هابي بيرثداي، لكن في الواقع هي لم تلحق بأي شكل من الأشكال أضرارا بالفستان خلال المدة القصيرة التي ارتدته فيها في حفلة ميت جالا التي نظمها متحف متروبوليتان في نيويورك”.

وبدا من مقارنة الصور أن تمزقات صغيرة في قماش الفستان ظهرت من جهة الظهر، في حين فُقد من الجهة إياها عدد من حبّات الكريستال أو بدت غير ثابتة. لكن متحف “ريبليز” استرجع في بيانه تقريراً يعود إلى أوائل عام 2017 ويتحدث عن وضع الفستان على أنه متضرر أصلاً.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى