أدب وفنون

هيفاء وهبي متهمة باقتحام عالم المهرجانات المصرية

 

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم الأحد، إن الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، اقتحمت عالم أغاني المهرجانات الشعبية المصرية بعد أن لاقى نجاحاً شعبياً كبيراً.

هيفاء وهبي تدخل عالم مهرجانات

واختارت، هيفاء وهبي، أداء أغنية جديدة تنتمي إلى لون المرجانات المصرية بعنوان “خطفة جامدة”، وهي من كلمات، أسامة محرز، وألحان مونتي، الذي له باع طويل في أغاني المهرجانات، وتعاون مع الفنان المصري، محمد رمضان، سابقاً.

٢٠٢١٠٢٢١ ١٥١٤٤٠

 

وتنضم الفنانة اللبنانية، هيفاء وهبي، إلى عالم أغاني المهرجانات الشعبية المصرية بعد أن حقق هذا النوع نجاحاً كبيراً خلال الفترة الماضية، وحقق مطربيه أرباحاً خيالية، وكان آخرهم الطفل، سامر المدني، الذي أثار ضجة واسعة مؤخراً بعد شرائه سيارة “رانج روفر” بـ3 ملايين جنيه. 

اقرأ أيضاً:

أصالة نصري تسعى لدخول “غينيس” وتكشف حقيقة فكرتها

جديد الفنانة هيفاء وهبي

واعتذرت، هيفاء وهبي، مؤخراً عن المشاركة في أحدث مسلسلات الفنانة المصرية يسرا، “حرب أهلية”، والمقرر عرضه في شهر رمضان.

وقالت شركة “العدل جروب” إن أسباب اعتذار، هيفاء وهبي، عن المسلسل “بعيدة تماماً عن الاتفاقات المادية أو الملصقات الدعائية للمسلسل”، نافية كل ما نشره أحد المواقع الفنية بهذا الشأن.

اقرأ أيضاً:

بالفيديو|| تامر حسني يحتل التريند الثالث على تويتر بأغنية “طمعتيني”

٢٠٢١٠٢٢١ ١٥١٤٢٨

 

وشاركت وهبي في مسلسل “أسود فاتح”، الذي تم عرضه قبل أشهر، ويشارك في بطولته، شريف سلامة، وروجينا، وأحمد فهمي، ومعتصم النهار، وصبري فواز، وعمر السعيد، وفراس سعيد، ورانيا منصور، وحسام الجندي، وحنان سليمان، ونانسي صلاح، وناصر سيف، ونبيل نور الدين، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج كريم العدل.

وتعتزم، هيفاء وهبي، طرح أحدث أفلامها السينمائية “أشباح أوروبا” في دور العرض السينمائية، ويشاركها بطولته أحمد الفيشاوي، ومصطفى خاطر.

اقرأ أيضاً:

بريتني سبيرز توجه رسائل مشفرة لجمهورها عبر موقع “انستغرام” وتطالب بحياة طبيعية

هيفاء وهبي وعيد الحب

أطلقت، هيفاء وهبي، تحدياً شغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي في عيد الحب، الذي كان قبل أيام قليلة، وهو تحدّي الكتابة على المرآة مع هاشتاغ “HaifaLoveChallenge”، تشديداً على أهمية التعبير عن الحب في هذا الزمن.

الحب هي الكلمة الّتي استخدمت هيفاء قلم أحمر الشفاه لكتابتها على المرآة، ونشرت الفيديو عبر حسابها الرسمي الخاص في موقع “إنستغرام” فوصل إلى نصف مليون مشاهدة خلال 12 ساعة فقط، وكتبت قائلة: “بكلمة حلوة مننشر الحبّ والفرح. اكتبوا بهالتحدّي عبارة حبّ على المراية، وعملوا تاغ لكلّ يللي بتحبوهم”. 

https://www.instagram.com/p/CLSPEf6FOCV/?igshid=b743ju41fc93

وباشر روّاد مواقع التواصل بتنفيذ تحدّي هيفاء وهبي الجديد الخاص بعيد الحبّ منذ اللحظات الأولى لإطلاقه عبر كتابة عباراتهم على المرآة مع الاشارة الى اسم من يريدون ان يتلقى رسالتهم باستخدام خاصية التاغ.

 

٢٠٢١٠٢٢١ ١٥١٣٣٣

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى