الشأن السوري

امرأة حامل وولديها والجدة يلاقون حتفهم ذبحاً بالسكاكين في حلب الشرقية

عثر سكان حي الصاخور الواقع تحت سيطرة قوات النظام، مساء أمس، على عائلة مكونة أربعة أشخاص مقتولين ذبحاً بالسكاكين داخل منزلهم.

وقالت مراسلة وكالة “ستيب الإخبارية” في مدينة حلب، هديل محمد، إنَّ عائلة مصطفى قبلاوي مؤلفة من أم “حامل” وجنينها وولديه البالغين من العمر 3 و5 أعوام إضافة إلى جدتهم وجدوا جميعا مقتولين ذبحاً بالسكاكين.

تفاصيل الجريمة

قال محمد النحاس “جار عائلة قبلاوي” لوكالتنا إنَّه بحلول الساعة العاشرة من مساء أمس سمع أصوات غريبة من منزل مصطفى قبلاوي، ولكنه لم يكترث كثيراً للأمر لظنّه أنَّ جاره مصطفى الذي هو عنصر في قوات النظام وعائلته غير متواجدين في المنزل.

وأضاف النحاس أنَّ الأصوات تحولت لأصوات صراخ، ما دفع به إلى الخروج من منزله باتجاه منزل قبلاوي ليرى عدة أشخاص ملثمين يخرجون من مدخل البناء بسرعة، ليذهب النحاس ويطرق الباب على منزل قبلاوي ليطمئن عليهم دون أن يرد عليه أحد من داخل المنزل.

وبعد حوالي ساعة عاد مصطفى قبلاوي إلى منزله، ليجد زوجته ووالدته وأولاده مقتولين ذبحاً بالسكاكين، منوهاً النحاس إلى أنَّ مصطفى قبلاوي ليس لديه مشاكل مع أحد، مما ينفي الشبهات عن سكان الحي.

مخابرات النظام تقبض على الفاعل

قالت مراسلتنا إنَّ مخابرات النظام وفرع الأمن الجنائي بدأوا تحقيقاتهم صباح اليوم، وألقوا القبض على عبد الملك عيسى وهو المسؤول الأول عن ارتكاب الجريمة، بعد ملاحقته في حي كرم حومد شرقي حلب.

ونوَّهت مراسلتنا إلى أنَّ التحقيقات ما زالت جارية لمعرفة تفاصيل القضية وأسماء الأشخاص المتورطين بها، في حين لم يتم الكشف عن الدوافع التي أدت إلى هذه الجريمة.

والجدير بالذكر أنَّ حي الصاخور كما بقية أحياء حلب الشرقية يشهد فلتاناً أمنياً وانعداماً لتواجد أجهزة النظام الأمنية، في حين أنَّ السيطرة على الحي هي للميليشيات الإيرانية وميليشيا الدفاع الوطني الرديفة لقوات النظام.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى