الشأن السوري

الحر يستهدف غرفة عمليات “الميليشيات الايرانية” بريف حلب الجنوبي

وجه الجيش السوري الحر صفعة جديدة للمليشيات الشيعية و الحرس الثوري الايراني ، بعد أن تمكن اليوم من استهداف غرفة عمليات المليشيات الشيعية المسؤولة عن العمليات العسكرية في ريف حلب الجنوبي ، بصاروخ “تاو” ما أسفر عن مقتل كافة الضباط الذين كانوا متواجدين فيها.

وقال  لواء صقور الجبل ، احد فصائل الجيش السوري الحر ، أنه استهدف غرفة عمليات حركة النجباء العراقية ، في منطقة برنة بريف حلب الجنوبي بصاروخ تاو مضاد للدروع ، في عملية نوعية جاءت بعد رصد و متابعة دقيقين.
وأكد لواء صقور الجبل أنه تم التأكد من وجود قيادات رفيعة المستوى لحركة النجباء في الموقع ليتم استهدافها بصاروخ تاو أسفر عن تدمير الموقع وقتل أكثر من سبعة شخصيات كانت بداخله.

يذكر أن حركة النجباء هي عبارة عن مليشيا شيعية عراقية تنشط بشكل كبير إلى جانب الحرس الثوري الإيراني و حزب الله اللبناني في ريف حلب ، وتتباهى بمشاركتها في العمليات العسكرية ضد الثوار ، واضعة هدفاً لها يتمثل بالوصول إلى قريتي الفوعة و كفريا الشيعيتين.

وكان ريف حلب الجنوبي أكثر منطقة شهدت مقتل العشرات من القوات الايرانية النظامية و المليشيات الشيعية العراقية و الأفغانية و الباكستانية، و كذلك حزب الله اللبناني ، حيث أعلن الثوار اليوم عن تمكنهم من قتل 80 عنصراً من تلك المليشيات خلال معرك استعادة بانص يوم أمس.

maxresdefault

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى