إدلب وريفهاالتقارير اليومية

إدلب : 16-3-2014

ادلب :

قـــــصف :
في ريف ادلب الغربي تعرضت قرية البشرية بريف جسر السغور لقصف مدفعي عنيف استهدف منازل المدنين دون وقوع ضحايا . وشهدت قرية الشيخ مصطفى بريف ادلب الجنوبي قصف بالبراميل المتفجرة من الطيران المروحي استهدف
أطراف القرية وفي جبل الزاوية تعرضت بلدة الرامي لقصف عنيف بالرشاشات الثقيلة الشيلكا استهدف البلدة من حاجز القياسات . وكما طال القصف مدينة بنش وسقوط عدة قذائف استهدفت المدينة من معسكر القرميد والفوعة .

اشتباكات :
في ريف ادلب الجنوبي تستمر معركة خان شيخون بوابة حماه حيث جرت اشتباكات عنيفة على حاجز الغدير وحاجز العرزاف وقامو المجاهدين بدك الحاجز بالرشاشات الثقيلة و المتوسطة ومدفع 106 وكما جرت اشتباكات عنيفة قرب تجمع بابولين حيث استطاعو الثوار تحرير ثلاث نقاط للجيش في ربع الجور جنوب بلدة بابولين المحتلة في ريف ادلب الجنوبي الفصائل المشاركة فيلق الشام تحالف المهاجرين والأنصار لواء الامة وفصائل أخرى.
والى معركة ادلب وقطع طريق الامداد حيث يقوم الثوار بدك الحواجز المحيطة بالمدينة جرت اليوم اشتباكات عنيفة بين قوات النظام والثوار على الحواجز الواقعة بين مدينة ادلب والمسطومة حيث قامو بدك حاجز نابغ وامطاره بالرشاشات الثقيلة و المتوسطة. الفصائل المشاركة جيش الشام جند الاقصى كتائب احرار الشمال وفصائل اخرى كما قامت الجبهة الإسلامية
بإمطار معاقل قوات النظام في قرية كفريا الموالية للنظام بقذائف مدفع جهنم المحليّ الصنع ردّاً على المجزرة التي ارتكبها الطيران الحربيّ في مدينة معرة مصرين أمس.

ادلب

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق