شاهد بالفيديو

بالفيديو|| بصقا على بعضهما وتضاربا.. شجار عنيف بين رجل وامرأة قرب محطة وقود في أمريكا

اتُهم اثنان من سائقي السيارات بالاعتداء على بعضهما البعض بعد نشوب مشاجرة بينهما عند انتظارهما بطابور في محطة وقود بولاية نورث كارولينا في أمريكا خلال عملية شراء الوقود بعد إغلاق خط أنابيب كولونيال.

– شجار بمحطة وقود في أمريكا

تظهر اللقطات قيام الرجل والمرأة بالبصق على بعضهما قبل أن تتحول المشاجرة إلى جسدية ويتبادلان الضربات مع تزايد الإحباط في طابور طويل للحصول على الغاز في المحطة.

كما ويُظهر في المقطع المتداول كيف اصطدمت السيارتان في Knightdale ببعضهما البعض في محطة الوقود. 

ونقلت وسائل إعلام غربية عن شاهد عيان قوله: “إن امرأة حاولت قطع خط الغاز، ثم صرخت بكلمات نابية وبصقت على رجل رفض السماح لها بالدخول، ما دفع الرجل للقفز من سيارته، وبصق على المرأة في المقابل، وبدأ يتصارع معها”.

– إعادة فتح خط الأنابيب

أُعلن يوم الأربعاء أن الوقود سيبدأ التدفق عبر خط أنابيب كولونيال مرة أخرى – بعد 6 أيام من إغلاق أكبر خط أنابيب في أمريكا بسبب هجوم تعرض له.

حيث تعاني مناطق في فلوريدا ونورث كارولينا وفيرجينيا وجورجيا من نقص الوقود، ونفدت أكثر من 10 ألاف محطة وقود حتى يوم الأربعاء.

وأعيد حالياً فتح أقسام خط الأنابيب، الذي يمتد من تكساس إلى نيوجيرسي، لكن الخطوط الرئيسية ما زالت مغلقة حتى الآن ، مسببةً في اضطراب كبير.

اقرأ أيضاً : شاهد بالصور|| لأوّل مرّة منذ 2014 وبكبسة زر.. هجوم إلكتروني يتسبب بأزمة بنزين هائلة في أمريكا

– إدارة بايدن مستاءة من الهجوم

أفادت شبكة CNN أن إدارة بايدن أصيبت بالإحباط بسبب تعامل كولونيال مع الهجوم، وقام المسؤولون بتوبيخ الشركة سراً. 

ومع ذلك، حذرت كولونيال من أن الإغاثة لن تكون فورية، وأن الأمر سيستغرق بعض الوقت لتشغيل خط الأنابيب البالغ طوله 5500 ميل بشكل كامل. 

وقالت كولونيال بايبلاين في بيان: “سيستغرق الأمر عدة أيام حتى تعود سلسلة التوريد الخاصة بتوصيل المنتج إلى وضعها الطبيعي، قد تواجه بعض الأسواق التي تخدمها شركة كولونيال بايبلاين، أو تستمر في تجربة، انقطاعات متقطعة للخدمة أثناء فترة بدء التشغيل”.

ومن جانبه، وصف ترامب نقص الوقود الذي يؤثر على أجزاء من الساحل الشرقي بـ “أزمة غاز بايدن” ، كما طالب منتقدو بايدن الآخرون البيت الأبيض ببذل المزيد من الجهد للتخفيف من حدة المشكلة المتزايدة.

تعتبر ولاية كارولينا الشمالية هي الولاية الأكثر تضرراً من نقص الوقود، حيث تجف 65 % من جميع محطات الوقود في الولاية، وتأثر ملايين سائقي السيارات في جميع أنحاء الجنوب بالأزمة، وبلغ سعر الغاز أعلى مستوى له منذ 7 سنوات على مستوى البلاد.

بالفيديو|| بصقا على بعضهما وتضاربا.. شجار عنيف بين رجل وامرأة قرب محطة وقود في أمريكا
بالفيديو|| بصقا على بعضهما وتضاربا.. شجار عنيف بين رجل وامرأة قرب محطة وقود في أمريكا

اقرأ أيضاً : بايدن يشير لرجل آخر “ينبغي أن يكون مكانه” ويتسلّم رسالة تشكك بصحته العقلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى