تطبيقات وألعاب

تطبيق فيسبوك يختبر الوضع الداكن.. إليك طريقة الانتقال إليه

بدأ تطبيق فيسبوك يختبر الوضع الداكن، لعدد محدود من مستخدمي الهواتف المحمولة، في تجربته الأولى بعد أن سبقه بذلك العديد من تطبيقات التواصل الاجتماعي.

 

وأظهرت صور تناقلها بعض مستخدمي التطبيق على هواتف آيفون وآيباد، تجربة إعدادات الوضع الداكن في تطبيق فيسبوك.

تطبيق فيسبوك يختبر الوضع الداكن
تطبيق فيسبوك يختبر الوضع الداكن

وكان موقع (9to5Mac)، قد تحدث في شهر أبريل الفائت، عن أنّ فيسبوك بصدد اختبار الوضع الداكن على بعض أجهزة الهاتف المحمول بنظام تشغيل IOS.

 

اقرأ أيضاً: فيسبوك يطلق علامة جديدة هامّة و”مارك” يراهن على نجاحها

 

وبحسب ما ذكر الموقع حينها، فلن تكون واجهة الوضع الداكن في فيسبوك سوداء تمامًا، كما هو الوضع في إنستجرام ومسنجر، بينما ستكون عبارة عن تدرجات رمادية مع لمسات بيضاء للشعارات والرموز.

تطبيق فيسبوك يختبر الوضع الداكن
تطبيق فيسبوك يختبر الوضع الداكن

ومن المتوقع أنّ يكون ضبط الوضع الداكن بداخل التطبيق يدوياً، إضافة إلى ميزات خاصة متوافقة مع أجهزة آيفون وآيباد، وفق الاعدادات الخاصة بها.

 

وتحدثت المستخدمون الذين جربوا النسخة الأولى من الوضع الداكن، بأنه يمكن الوصول إلى هذا الإعداد عن طريق فتح تطبيق فيسبوك والنقر على الخطوط الثلاثة في الزاوية اليمنى السفلية والبحث عن قسم “الإعدادات والخصوصية”.

تطبيق فيسبوك يختبر الوضع الداكن
تطبيق فيسبوك يختبر الوضع الداكن

وأكدت فيسبوك إلى أنّها لم تعمم بعد تجربة الوضع الداكن في جميع الأجهزة المحمولة، بينما هي بصدد تجربتها مع بعض المستخدمين المحدودين حول العالم.

 

يشار إلى أنّ شركة فيسبوك قد أطلقت الوضع الداكن لتطبيقاتها الأخرى، مثل مسنجر وانستجرام وواتساب، ويتوقع وصوله إلى تطبيق فيسبوك خلال شهر كأبعد تقدير.

 

اقرا ايضاً: تحديث جديد لتطبيق فيسبوك يحوي قسم خاص بالأخبار ودعم مالي للناشرين فيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى