الشأن السوري

ملخص دير الزور اليومي 27-7-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال767على التوالي , قصف بقذائف الهاون طال حي الشيخ ياسين وايضا سقوط صاروخ غراد وصاروخ أرض أرض على هذا الحي مما أدى الى سقوط شهيد وأصابات أخرين بجروح وكان هناك قصف مدفعي طال معظم الاحياء المحررة ترافق مع قصفة المدفعية قصف بمدافع ال57 ايضا طال الاحياء المحررة حيث تركز القصف على احياء الصناعة والرصافة والعمال .

ريف ديرالزور :تابعت المدفعية المتمركزة داخل مطار دير الزور العسكري قصفها للمدن والقرى المجاورة للمطار حيث تركز القصف على بلدة المريعية المتاخمة للمطار من الجهة الشرقية ومدينة موحسن .

اشتباكات:

كان هناك اشتباكات خفيفة في حي الرصافة بين جيش الاسلام وقوات النظام وخيم الهدوء على باقي جبهات المدينة مع حظر من الطرفين والاستعداد لما  هو قادم .

اسوار المطار العسكري : هدوء وحظر وتعزيزات هي السمة الأبرز الظاهرة على الطرفين الجيش الحر وقوات النظام  على اسوار مطار دير الزور العسكري يتخللها بعض الاشتباكات الخفيفة وعمليات القنص وتبادل القصف بقذائف الهاون ففي قطاع المسمكة جرت اشتباكات خفيفة بين الجيش الحر ( جيش الشام ) وقوات النظام المتمركزة في بناء المسمكة وتابع لواء الصاعقة دكه لحواجز النظام على اسوار المطار بقذائف الهاون محلية الصنع .

 

دير الزور

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى