الشأن السوري

ملخص درعا اليومي 4-9-2014

القصف :

استمرار الهجمة الشرسة من قبل قوات النظام على قرى وبلدات حوران في ظل غياب أي رادع للطيران الحربي والمروحي والذي اتخذ من سماء حوران ملعبا له يلقي الرعب في قلوب الأهالي العزل ويقوم باستهداف القرى والبلدات مسبباً المجازر والدمار .. حيث قامت قوات النظام بقصف كلا من ::

درعا البلد :: قامت قوات النظام بقصف الأحياء المحررة بدرعا البلد براجمات الصواريخ وقذائف الهاون رافق ذلك  قصف برشاشات 23 على أطراف حي المنشية .

درعا المحطة :: قامت قوات النظام بقصف حي طريق السد ومخيم درعا بقذائف الهون والمدفعية الثقيلة ..

اليادودة :: قامت قوات النظام بقصف البلدة بالمدفعية الثقيلة مستهدفتا منازل المدنيين وإطلاق نار عشوائي من مضادات الطيران من حاجز المفطرة .

نمر :: قامت قوات النظام المحتلة لمدينه الحارة بفتح نيران رشاشاتها الثقيلة على البلدة وبشكل كثيف ..

الاشتباكات:

درعا البلد :: دارت اشتباكات عنيفة بين أبطال لواء فلوجة حوران  ولواء توحيد الجنوب وفرقة 18 آذار ضد قوات النظام على أطراف حي المنشية وقامت قوات النظام بقصف أطراف الحي بقذائف الدبابات ..

درعا المحطة : دارت اشتباكات متقطعة منذ ساعات الصباح الأولى بين حركة المثنى الإسلامية و عناصر قوات النظام على أطراف حي طريق السد بالقرب من فرع مكافحة المخدرات و جامع الشيخ عبد العزيز في قلب درعا المحطة .

عتمان :: قام أبطال لواء المعتز بالله بدك حاجز القناة التابع لقوات النظام وتحقيق إصابات مباشرة

الحارّة :: قام أبطال لواء أبابيل حوران وجبهة ثوار سوريا بالاشتراك مع فصائل من الجبهة الجنوبية صباح اليوم باستهداف تجمعات قوات النظام بتل الحارة بقذائف الهاون وراجمات الصواريخ كما تم تدمير احد المدافع المتمركزة على تل الحارّة وعربة ب م ب غرب المدينة بمنطقة خان الحلابات من قبل أبطال الجيش الحر كما تم استهداف جميع الحواجز المحيطة بمدينة الحارّة بقذائف الهاون وتحقيق إصابات مباشرة

الصنمين :: قوات النظام المتمركزة داخل الفوج 89 تقصف بالصواريخ ريف القنيطرة حيث الاشتباكات العنيفة لتحرير السرايا المحيطة بتل الحارة من الجهة الغربية

10629371_849410728410316_6811134295480958134_o

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى