الشأن السوري

ملخص حمص اليومي 8-9-2014

القصف :

 

تلبيسة : شهدت الجهة الغربية للحي اليوم قصف مكثف بالدبابات والمدفعية الثقيلة وقامت قوات النظام باستخدام الاسطوانات المتفجرة في قصفها واستمر التمشي برشاشات الشيلكا على المدينة.

 

جب الجراح : استهدفت شبيحة النظام في القرى المجاورة لقرية جب الجراح والموالية للنظام القرية بقذائف الهاون من العيار الثقيل بعد مواجهات استمرت يومان في محيط المنطقة مما ادى الى وقوع دمار كبير في المنازل.

 

الحولة : قامت قوات النظام اليوم المتمركزة في حاجز مؤسسة المياه وحواجز قرية تل قرمص المدينة بمدافع ال ٥٧ والرشاشات الثقيلة مما ادى  جرحى في صفوف المدنيين.

 

الوعر : يوم هادئ شهده الحي اليوم ماعدا قذيفتي هاون سقطتا في الصباح في البساتين وتخلل اليوم بعض رشقات الدوشكا من قبل برج الكاردينيا.

 

الاشتباكات :

الهلالية: اشتباكات مستمرة في القرية من جهة جبهة جبورين حيث تحاول كتائب الثوار استمرار التقدم على القرية الموالية للنطام والي تتمركز فيها شبيحته.

جبل الشاعر : دارت اشتباكات عنيفة اليوم حول منطقة جبل الشاعر في الريف الشرقي للمدينة بين قوات النطام وعناصر الدولة الاسلامية تمكن من خلالها عناصر الدولة تدمير الية لقوات النظام مزودة برشاش دوشكا.

 

تلبيسة : اشتباكات عنيفة بين كتائب لثوار وقوات النظام في الجهة الغربية للمدينة استخدمت فيه قوات النطام الرشاشات الثقيلة واستطاع الثوار ايقاع عدد من الجرحى في صفوف قوات النظام.

أحد_الثوار_المرابطين_على_الجبهة_الشرقية_للريف_الشمالي_لمدينة_حمص_First_Frameحمص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى