الشأن السوري

ملخص حمص اليومي 18-9-2014

القصف :

الحولة :شهدت  مدينة كفرلاها  قصف مدفعي من حاجز قرمص للنظام  من جهة أخرى شهدت سماء المنطقة تحليق لطيران الميغ الحربي لكن لم يسجل أي  غارة تذكر.

الوعر : هدوء نسبي شهده الحي اليوم مقارنة بالأيام الماضية العصيبة التي شهدها الهي باستثناء بعض رشقات الشيلكا من جبهة البساتين المطلة على الحي.

تلبيسة : قام طيران النظام الحربي باستهداف الحي بالقنابل العنقودية مخلفا عدد من الجرحى واستهدفت حواجز النظام المحيطة بالمدينة المنازل بقذائف الهاون الثقيل .

الرستن : قامت كلية الهندسة المتاخمة للمدينة باستهدافها بالمدفعية الثقيلة والدبابات مما ادى الى وقوع دمار كبير في المنازل.

الاشتباكات  :

القريتين : تمكنت كتائب الثوار من ايقاع كمين بقوات النظام ادى الى مقتل عدد من عناصر النظام وجرح عدد اخر وتدمير اليتين تابعتين لقوات النظام مزودتين برشاش ثقيل على طريق تدمر فوسفات.

الهلالية : اشتباكات عنيفة دارت بين قوات النظام وكتائب الثوار حيث تمكن الثوار من استهداف دفاعات الجيش و شبيحته بالرشاشات الثقيلة والمتوسطة .

جبل الشاعر: عادت الاشتباكات بين قوات النظام وعناصر تنظيم الدولة الى الواجهة في منطقة جبل الشاعر ووقع خسائر بين الطرفين في الارواح والعتاد.

حمص تلبيسة المآذن المدمرة نتيجة القصف

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى