الشأن السوري

ملخص درعا اليومي 3-10-2014

القصف :

اليادودة :: قصف بمدافع الفوزليكا استهدف البلدة من قبل قوات النظام .

الطيبة :: قام الطيران المروحي ليلا بإلقاء ثلاثة براميل متفجرة مما سبب سقوط جرحى من المدنيين ودمار كبير بمنازل المدنيين ..

صيدا :: قام الطيران المروحي بإلقاء برميل متفجر على أطراف بلدة صيدا ..

انخل :: قامت قوات النظام قصف باستهداف أحياء مدينة انخل بالقنابل العنقودية ليلا كما قام الطيران المروحي صباح اليوم بإلقاء برميلين متفجرين وشن الطيران الحربي الميغ غارتين جويتين على مدينة انخل مما سبب ارتقاء شهيد وسقوط عدد من الجرحى المدنيين بعضهم بحالات خطرة ..

جاسم :: قام الطيران المروحي بإلقاء برميلين متفجرين على المدينة مستهدفا أحد المساجد مما سبب دمارا كبير وارتقاء شهيدين وسقوط عدد من الجرحى من المدنيين ..

نمر :: سقوط صاروخ أصاب أحد المنازل في البلدة والمنزل فارغ ولا أنباء عن إصابات كما قام الطيران الحربي ( الميغ ) بشن غارة جوية على البلدة ..

عقربا :: قام الطيران المروحي ليلا بإلقاء برميل متفجر على البلدة كما وشن الطيران المروحي أيضا منذ صباح اليوم أربع غارات بالبراميل المتفجرة على البلدة مما تسبب في أضرار مادية كبيرة

دير العدس :: قصف مدفعيه من فوج جباب استهدف بلدة دير العدس كما سقط برميل محمل بغاز الكلور في محيط الحي الشرقي في بلدة دير العدس

الاشتباكات:

دير العدس :: تم تمشيط محيط بلدة دير العدس من قبل فصائل الجبهة الجنوبية بعد عدة محاولات اقتحام فاشلة لقوات النظام في اليومين الماضيين وقتل عدد كبير من جنود قوات النظام وعطب عددا من آليات ومدرعات قوات النظام ..

عتمان :: أعلنت فصائل الجبهة الجنوبية صباح اليوم عن بدء معركة رمي الجمرات في بداية لعملية نوعية تهدف إلى استهداف المراكز التابعة لقوات النظام بالمدفعية الثقيلة بهدف تخفيف الضغط على بلدة عتمان المحاصرة ..

درعا

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى