الشأن السوري

ملخص دير الزور اليومي 10-10-2014

قـــــصف :

استمرار الحملة العسكرية من قبل قوات النظام على محافظة ديرالزور لليوم ال842على التوالي , قامت مدفعية معسكر الطلائع بقصف حيي الحويقة والرشدية وايضا قامت مدفعية الجبل ومدافع الهاون ومدافع ال57 بقصف معظم الاحياء المحررة حيث سقطت قذيفتي هاون في حي الرديسات .

ريف ديرالزور : قامت مدفعية  معسكر الطلائع بقصف قرى الريف الغربي حيث طالت القذائف قرى الخريطة والطريف وقامت المدفعية المتمركزة داخل مطار دير الزور العسكري بقصف بلدة المريعية المتاخمة للمطار من الجهة الشرقية وايضا طال قصفها اطراف مدينة بلدة البوعمر .

اشتباكات:

جرت اشتباكات عنيفة في حي الصناعة بين الجيش الحر ( لواء جند الرحمن ) وقوات النظام المتمركزة في هذا الحي ايضا كان هناك اشتباكات خفيفة في حي الرصافة بين جيش الاسلام وقوات النظام  المتمركزة في الحي .

اسوار المطار العسكري : هدوء ولا شيء جديد في قطاعات المطار العسكري باستثناء القصف المتبادل بقذائف الهاون وعمليات القنص الذي ينفذها الطرفين كل ما تهيأت الفرصة حيث دارت اشتباكات خفيفة ومتقطعة في قطاع الحويجة بين الحر ( كتيبة مغاوير المريعية ) وقوات النظام المتمركزة في قرية الجفرة الموالية للنظام وقام لواء الصاعقة بدك المطار العسكري بعدد من قذائف الهاون .

دير الزور.jpg 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى