الشأن السوري

ملخص ادلب اليومي 25-11-2014

القصف:
حظر جوي طبيعي لجميع مناطق ريف ادلب وفي سياق متصل قامت الوية صقور الشام بالقصف على معسكر القيادة العسكرية في ادلب في المسطومة ” معسكر الطلائع ” بصواريخ الكراد وتحقيق اصابات محققة وقد رد معمل القرميد بقصف بعض المناطق المجاورة لمكان القصف .
الاشتباكات:
معرة النعمان: لم يبقى سوى الجبهة الاسلامية والفرقة 13 حول معسكري وادي الضيف والحامدية وهم في حالة منع من تقدم قوات النظام على المدينة ولا يوجد أي حالة اشتباكات اليوم.
منوع:
ريف ادلب الشمالي : اختفاء شابين من عائلة واحدة وهم من بلدة البرقوم في ريف حلب الجنوبي وقد تم اختفاءهم منذ 15 من هذا الشهر يوم السبت في بلدة كفرحمرة واسماءهم هي : راسل المحمود وخالد المحمود .
حالة الطقس : غيوم ورياح باغلب مناطق ريف ادلب وتوقعات لدرجات الحرارة بانخفاض و حصول عواصف ماطرة ويمكن ان تصل للثلجية ببعض الاماكن باغلب مناطق سورية وريف ادلب .
خلافات: هناك بعض المشاكل والخلافات بين المجلس المحلي واهالي بلدة سراقب بخصوص توزيع غاز البوتان حيث ان المجلس المحلي وضع شروطا للتوزيع اهمها ان تكون لعائلات الشهداء فقط وهناك من يشكك بمصداقية التوزيع وقد وقفت بعض الكتائب مع المجلس المحلي واخرى مع الأهالي وماتزال القضية متوترة بالبلدة بهذا الخصوص .

ادلب الخضراء

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى