الشأن السوري

امير بتنظيم الدولة يتسبب بفتنة لن تنتهي من القتل في ريف ادلب

عادت سلسلة الاغتيالات والتصفيات في سرمين من جديد سرمين بلد الحرب والقتال و بلد الشهداء والبطولة .

حسان عبود أمير حمص لدى تنظيم الدولة قائد لواء داوود من مكانه في حمص ما يزال يحرك خلية نائمة في سرمين للقتل و تصفية الناس باسم الردة و الكفر .

اليوم : عاد خالد العلو وهو من كتائب أحرار الشمال في سرمين واعترف بأن بلال خبير والكتائب قامت باعتقال ” صادق آغا ” وقتله .
صادق آغا اختفى منذ فترة شهرين ونصف واختفاءه تزامن مع اعتراف صفوان مطاوع و شخص آخر بأسماء الخلية وكان مسؤول التفخيخ “صادق آغا” في خلية حسان عبود التي كانت ستقتل طائفة من ثوار ومدنيي سرمين وكان على رأس القائمة بلال خبير .
خالد العلو بعد اختفائه في سرمين لأكثر من شهرين عاد وسلم نفسه للمحكمة في سرمين واعترف بأن صادق قتل على يد طارق العلو احد قادة مجموعات الكتائب وذلك ثأرا لأخيه زيد الذي قتل في وقت سابق على يد خلية حسان عبود واعترف بمكان دفنه وقد احضرت جثته المحكمة وسلمتها لذويه .
نادر فاروق آغا جن جنونه عند سماع الخبر ورؤية جثة صادق المتفسخة وكانت آخر مشاهدة له في بيت عبدو قاسم قبيل اختفائه بقليل  فقام  باطلاق النار على عبدو قاسم أمام بيته وأفرغ عليه مشطا كاملا من الرصاص و ارداه نصف ميت

جاءت الناس على صوت اطلاق الرصاص و رأوا عبدو قاسم مرمى على الأرض يسبح بدمائه و قد انتزع منه سلاحه و كامل أداوته الشخصية فقاموا باسعافه و سألنا عن حالته قالوا لم يمت بعد و لكن حالته حرجة .

للتوضيح :
عبدو قاسم الرجل الثاني بعد بلال خبير من كتائب أحرار الشمال ونادر فاروق الرجل الثالث ويعتبرا قادة بالكتائب .

 

phoca_thumb_l_66

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى