الشأن السوري

ملخص ادلب اليومي 10-12-2014

 القـصف :

رغم الغيوم والأمطار التي كانت تغطي أغلب مناطق ريف ادلب إلى أن ذلك لم يثن مروحيات النظام عن تنفيذ غارات بالبراميل المتفجرة على مدينة خان شيخون حيث تركز القصف على منطقة حاجز الخزانات المحرر .
كما وتم تسجل ثلاث غارات بالبراميل المتفجرة على ريف معرة النعمان الشرقي “معرشمارين ” عند أذان المغرب رغم الضباب و المطر و مراصد الثورة تطلب مؤازرة من الدفاع المدني المتواجد بالقرب من المنطقة بالتوجه فورا وحاجتهم لتركسات لإزاحة الأنقاض كما وألقت ايضا المروحيات برميلين متفجرين على بلدة ابو الضهور في ريف ادلب الشرقي دون تسجي اصابات بشرية .
أخبار منوعة :
معرة النعمان : بشكل شبه يومي القاء السلال والطعام من مروحيات النظام على حاجزي وادي الضيف و الحامدية .
سرمدا : مطلع ليلة البارحة قام مجهولون بمحاولة اغتيال للأخ مصطفى عيد ابو عبد الله حيث حاولوا قتله بإطلاق النار عليه وهو من اهلي جرجناز مقيم بسرمدا وتم نقله للمستشفى وحالته مستقرة الآن .

الاشتباكات:
معرة النعمان: لم يبقى سوى الجبهة الاسلامية والفرقة 13 حول معسكري وادي الضيف والحامدية وهم في حالة منعا من تقدم قوات النظام على المدينة ولا يوجد أي حالة اشتباكات اليوم
جبل الاربعين: ما تزال الجبهة الاسلامية الوية صقور الشام ترابط في منطقة جبل الاربعين حتى لا يقدم جيش النظام الى المنطقة ولا توجد أي اشتباكات اليوم

 

ادلب 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق