شاهد بالفيديو

بالفيديو|| قناص من كتائب القسام يحيد ضابطاً إسرائيلياً.. شاهد ماذا فعل قبل مقتله بلحظات

نشرت كتائب القسام الجناح العسكري لحركة حماس الفلسطينية، اليوم الأربعاء، مقطع فيديو يوثق لحظة قنص عناصرها ضابطاً إسرائيلياً خلال المعارك غرب مدينة غزة.

كتائب القسام توثق لحظة قنص ضابط إسرائيلي

وتظهر المشاهد كيف يسير جندي إسرائيلي قالت القسام إنه برتبة ضابط، وعند وقوفه للإشراف على عملية تجريف، أطلق قناص من القسام النار عليه.

كما تظهر المشاهد الضابط الإسرائيلي وهو يناشد فيما يبدو جندياً كان برفقته، ولكن الأخير فرَّ هارباً بعد سقوط قائده الذي فارق الحياة بعد إصابته بلحظات.

وفي وقتٍ سابق من اليوم، قالت كتائب القسام في بيان: “استهدف مقاتلونا مجموعة من جنود الاحتلال تحصنت داخل منزل في منطقة بلوك ج غرب مدينة خانيونس بقذيفة «TBG» مضادة للتحصنيات ومن ثم اتباعها بقذيفة مضادة للأفراد وأكدوا إيقاعهم بين قتيل وجريح وسماع أصوات صراخ جنودهم”.

وأضافت: “استهدفنا دبابة ميركافا وجرافة عسكرية من نوع D9 بقذائف الياسين 105 في محيط مستشفى أصدقاء المريض غرب مدينة غزة“.

من جهتها، قالت سرايا القدس الجناح العسكري لحركة الجهاد الإسلامي في بيان: “استهدفنا بقذيفة (RPG) جرافة عسكرية لجيش الاحتلال أدت إلى مقتل من بداخلها واشتعال النار فيها محيط حي الأمل غرب خانيونس”.

وتابعت: “بعد عودة مقاتلينا من مناطق الاشتباك أكدوا تمكنهم من قتل جميع أفراد قوة من جيش الاحتلال قوامها 7 جنود بعد استهدافها بقذيفة «TBG» كانت تتحصن في شقة سكنية محيط الحاووز قرب مدرسة حياة غرب خانيونس”.

كتائب القسام
بالفيديو|| قناص من كتائب القسام يحيد ضابطاً إسرائيلياً.. شاهد ماذا فعل قبل مقتله بلحظات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى