الشأن السوري

ردًا على هجوم أمس، تحرير الشام تُهاجم الأسد بريف حماة وتوقع قتلى

ردَّت هيئة تحرير الشام على هجوم حاجز “الزلاقيات” شمال حماة، الذي وقع صبيحة يوم أمس وأسفر عن مقتل أكثر من 20 مقاتلاً من (جيش العزّة)، بالهجوم على إحدى نقاط تمركز قوّات النظام موقعًة قتلى وجرحى بين صفهوفهم.

ونفّذت قوّات (العصائب الحمراء) التابعة لـ تحرير الشام، عمليّة نوعيّة، استهدفت خلالها غرفة عمليات عسكريّة، تابعة لـ قوّات النظام والميليشيات المساندة له، وذلك في قرية “الترابيع” الواقعة شمال حماة، وفقًا لـ “علي أبو الفاروق” مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في المحافظة.

ومن جهتها، ذكرت شبكة (إباء) الناطقة باسم تحرير الشام، أنه وإثر الهجوم تمكّنت مجموعة (العصائب الحمراء) من القضاء على أكثر من 20 عنصرًا، فيما قالت الشبكات الموالية للحكومة إنَّ 4 عناصر من ميليشيا الفيلق الخامس واثنين آخرين من ميليشيا اللواء الثاني، قتلوا خلال هجوم الهيئة على نقاطهم شمال حماة.

ويوم أمس السبت، دارت اشتباكات عنيفة بين قوّات النظام وفصائل المعارضة المتمثّلة بـ (جيش العزة)، على جبهتي “الزلاقيات” و “زلين” جنوب مدينة اللطامنة في ريف حماة الشمالي، فيما تمكّنت هيئة تحرير الشام من قنص عنصر لـ قوّات النظام على جبهة “معان” بريف حماة الشرقي.

DSC00719

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى