ستيب سبورت

إنتر ميامي يكشف حقيقة انتقال ميسي إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة

كشف رافائيل كابريرا المسؤول الإعلامي في نادي إنتر ميامي عن حقيقة مفاوضات أندية الدوري السعودي مع ليونيل ميسي نجم الفريق.

إنتر ميامي يكشف حقيقة انتقال ميسي إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة

وتحدثت تقارير عالمية وسعودية في الآونة الأخيرة عن إمكانية انتقال إلى الدوري السعودي لمدة ستة أشهر على سبيل الإعارة، إلى جانب عودته إلى برشلونة مرة أخرى.

وقال رافائيل كابريرا لصحيفة “الرياضية” السعودية إن أنباء انتقال ميسي إلى الدوري السعودي على سبيل الإعارة غير صحيح نهائياً.

وأضاف: “أسطورة الأرجنتين ليونيل ميسي سعيد في ميامي، ولا توجد نية لرحيله عن النادي، وسيستمر بشكل طبيعي”.

وفي سياق متصل، كشفت تقارير إسبانية أن عودة ميسي إلى برشلونة، على سبيل الإعارة أيضاً غير وارد خلال فصل الشتاء المُقبل، إذا لم يعمل النادي لتنفيذ تلك الخطوة.

 


ووفقاً لفابريزيو رومانو، الصحافي الإيطالي المختص بتغطية أخبار انتقالات اللاعبين حول العالم، فإن “ميسي لا يفكر في أي خطوة على سبيل الإعارة رغم ربطه بالانتقال لبرشلونة والدوري السعودي”.

وأضاف رومانو: “تركيز ميسي الكامل على إنتر ميامي والمنتخب الأرجنتيني”.

وأكدت صحيفتا “AS” و”سبورت” الإسبانية أن هناك محاولة للتعاقد مع ميسي، مشيرة إلى أنّ صندوق الاستثمارات السعودي ورابطة الدوري تُناقشان الأمر مع تقييم إعادة الحديث مع اللاعب مرة أخرى.

جدير بالذكر أن فريق إنتر ميامي لن يُشارك في أي مباراة رسمية قبل فبراير القادم بعدما فشل في التأهل إلى الأدوار الإقصائية في الدوري الأمريكي، حيث سينتظر  الموسم الجديد حتى يبدأ مشاركاته الرسمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى