الشأن السوري

مقتل قيادات لواء شهداء اليرموك في عملية انغماسية للنصرة بريف “درعا” الغربي

نقل مراسل وكالة خطوة الإخبارية في ريف درعا الغربي أن تكبيرات و إطلاق رصاص سمع في عدد من بلدات حوض اليرموك التي يسيطر عليها جيش فتح الجنوب المؤلف من جبهة النصرة وأحرار الشام وعدد من الفصائل الأخرى وذلك ابتهاجا بمقتل ” أبو علي البريدي ” الملقب بالخال والذي يشغل منصب قائد لواء شهداء اليرموك المبايع لتنظيم الدولة.

وبحسب الانباء المتناقلة في ريف درعا أن أحد عناصر جبهة النصرة نفّذ عملية انغماسية قام خلالها بتفجير نفسه ضمن اجتماع يضم كبار قادات لواء شهداء اليرموك في بلدة جملة بريف درعا الغربي مما أدى لمقتل عدد منهم واصابة اخرين.

كما تقول الأنباء الواردة من درعا ان العملية اسفرت عن مقتل قائد لواء شهداء اليرموك أبو علي البريدي الذي يعتبر الخصم الأكبر لجبهة النصرة واحرار الشام في ريف درعا الغربي والذي كان يقود حرباً شرسة ضدهم في تلك المنطقة إضافة لمقتل كل من أبو عبد الله الجاعوني وآخرين لم يتم التأكد من أسمائهم بعد.

في حين أكد مراسل وكالة خطوة الاخبارية مقتل الخال ابو علي البريدي وابو عبد الله الجاعوني مع مرافقتهما بعد تفجير استهدف اجتماعا لقيادات شهداء اليرموك في بلدة جملة بحوض اليرموك من قبل انغماسي يتبع لجبهة النصرة , وتابع مراسل الوكالة ان عدد كبير من الجثث المشوهة في المكان لم يتم التعرف اليها بعد , اضافة لحظر تجوال يفرضه عناصر شهداء اليرموك في مناطق سيطرتهم بريف درعا الغربي .

^705F2A98150438EDE7D05D59A8A40DB42A658FD09234CB07D2^pimgpsh_fullsize_distr

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى