منوعسلايد رئيسي

جمال سليمان يكشف تفاصيل مسلسل الطاووس ويتحدث عن تجربته الجديدة فيه

كشف الفنان السوري جمال سليمان، اليوم الأربعاء، عن تفاصيل مسلسل الطاووس المقرر عرضه في موسم رمضان المقبل ضمن الدراما المصرية، والذي لعب فيه دوراً مختلفاً عن أدواره المعتادة.

– تفاصيل مسلسل الطاووس

ووفقاً لتصريحات خاصة أدلى بها سليمان لموقع “سكاي نيوز عربية”، فإنه كشف عن دوره في مسلسل الطاووس، قائلاً: “إنه يقدم شخصية محامٍ يدعى كمال الأسطول، يدافع عن قضية تحرش”.
 
وأوضح سليمان بأن “الدور جديد عليه، ومختلف عمّا قدمه من ذي قبل، كما أنه يعتبره بمثابة تحد له”، وأشار إلى أن الفنانة، سميح أيوب، تشاركه في هذا العمل، منوهاً إلى أنها المرة الأولى التي يتعاونا فيها سويا.
 
ووصف سليمان، الفنانة أيوب، بالقول: “إنها فنانة عظيمة وموهبة محترفة تعمل بكل جد خلال التصوير، كما أنها تضيف حالة من البهجة والطابع المميز الذي يتمنى أي فنان أن يجده مع طاقم العمل”.
 
أما بالنسبة لعمله مع المخرج، رؤوف عبد العزيز خلال مسلسل الطاووس، قال: “إنه مخرج محترف ومتمكن ومدير تصوير ذكي عمل مع مخرجين كبار وزادت خبرته بشكل كبير”.
 
ونوّه إلى العلاقة القائمة فيما بينهم، قائلا: “هناك علاقة بيننا تقوم على أساس التفاهم والتفاعل والنقاش الدائم، كي يخرج العمل في أبهى صورة، خاصة فيما يتعلق بنقاط التفاصيل”.
 
وكانت المنتجة، شيرين مجدي، قد طرحت في وقتٍ سابقٍ، البوستر الرسمي لمسلسل الطاووس للمخرج رؤوف عبد العزيز، وتصدر النجم، جمال سليمان، البوستر برفقة سيدة المسرح العربي، سميحة أيوب، والفنانة الشابة، سهر الصايغ، ونفذ البوستر عن طريق رسم الشخصيات.
 
وفي السياق، أفاد سليمان بأنه عاد للمشاركة في السينما من خلال فيلم “الكاهن”، بعد غيابه لمدة 5 سنوات، وتتمحور شخصيته في “أكمل شمس”، وهو رجل أعمال يمتلك قنوات فضائية وصحف، كما أن العمل هو مزيج بين الواقع والخيال ويتحدث عن الأشخاص الذين ملكوا أسرار المعرفة.

مواضيع ذات صِلة : فنانة سورية تثير الجدل بعد مدحها لطليقها السابق “جمال سليمان”

 
والجدير ذكره أن مسلسل الطاووس، هو من بطولة جمال سليمان وسميحة أيوب وسهر الصايغ ورانيا محمود ياسين وأحمد فؤاد سليم وهالة فاخر وخالد عليش، وإنتاج شيرين مجدي وسيناريو وحوار كريم الدليل وإشراف على الكتابة محمد ناير وإخراج رؤوف عبد العزيز.
 
ومن جانب آخر، تمنى سليمان، لبلاده سوريا التي تعيش حالة حرب منذ مرور 10 سنوات السلام مرة أخرى، وأن تعود البلاد كما كانت عليه وتنتهي تلك الأزمة على خير.

شاهد أيضاً : بشكل مرعب طفل مصري يقوم بدهس أربعة أطفال بسيارة كان يقودها

جمال سليمان يكشف تفاصيل مسلسل الطاووس ويتحدث عن تجربته الجديدة فيهجمال سليمان يكشف تفاصيل مسلسل الطاووس ويتحدث عن تجربته الجديدة فيه
جمال سليمان يكشف تفاصيل مسلسل الطاووس ويتحدث عن تجربته الجديدة فيه

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى