أخبار وتقارير

سعر الدولار اليوم في مصر الاثنين 8 مايو 2023

سعر الدولار اليوم في مصر

سجل سعر الدولار اليوم في مصر، الاثنين 8 مايو استقرار نسبي، في مستهل تعاملات اليوم في البنوك المصرية (الحكومية والخاصة).

يأتي ذلك في وقت بدأت فيه الكثير من الدول في اتخاذ إجراءات نحو تخفيف حدّة تأثرها بارتفاع وانخفاض سعر الدولار في ظل الأزمات الاقتصادية التي تمر بها خاصةً الدول التي تعتمد على الدولار بشكل أساسي في عملية الاستيراد لسد احتياجاتها.

يُذكر أنّ مصر تُعاني من أزمة نقص العملات الأجنبية على الرغم من انخفاض قيمة الجنيه وإبرام الحكومة اتفاقاً مع صندوق النقد الدولي على مدّ البلاد بحزمة إنقاذ جديدة بقيمة 3 مليارات دولار في ديسمبر الماضي.

سعر الدولار اليوم في مصر اليوم بالبنك المركزي المصري

سعر الدولار اليوم في مصر

استقر سعر صرف الدولار اليوم الاثنين في مصر داخل البنك المركزي عند 30.83 جنيهاً مصرياً للشراء، مقابل 30.95 جنيهاً مصرياً للبيع.

سعر الدولار اليوم في البنك الأهلي المصري

واستقر سعر الدولار الأمريكي اليوم في البنك الأهلي المصري ليسجل عند 30.75 جنيهاً مصرياً للشراء، مقابل 30.85 جنيهاً مصرياً للبيع، ونفس السعر تكرر في بنك مصر.

سعر الدولار اليوم في بنك الإسكندرية

كما استقر سعر الدولار في مصر اليوم الاثنين 8 مايو في بنك الإسكندرية ليثبت عند مستوى صرف 30.85 جنيهاً مصرياً للشراء، مقابل 30.95 جنيهاً مصرياً للبيع.

سعر الدولار اليوم في المصرف المتحد

استقر سعر الدولار اليوم في المصرف المتحد خلال تعاملات اليوم ليسجل عند 30.85 جنيه للشراء، مقابل 30.95 جنيه للبيع.

 

سعر الدولار اليوم في مصر في السوق السوداء

ارتفع سعر الدولار اليوم في السوق السوداء في مصر ليسجل عند مستوى 38 جنيهاً مصرياً، وفقاً للتعاملات المحلية، في وقت تشهد شركات الصرافة تعاملات ضعيفة للغاية.

اقرأ أيضاً.. اسعار الذهب اليوم في مصر الاثنين 8 مايو 2023

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى