منوع

صحيفة عبرية تتحدث عمّا فعله طاقم فندق مصري مع عارضة أزياء إسرائيلية

تحدثت صحيفة جورزاليم بوست العبرية، اليوم الأحد، عمّا فعله طاقم فندق مصري مع عارضة أزياء إسرائيلية قدمت للمشاركة بحفل غنائي.

 

ما فعله طاقم فندق مصري مع عارضة أزياء إسرائيلية

 

وقالت الصحيفة إن طاقم أحد الفنادق في العاصمة المصرية القاهرة، طرد عارضة أزياء إسرائيلية شهيرة بعد اكتشاف جنسيتها، حيث تم إجبارها على مغادرة الفندق فوراً.

 

وأوضحت أن ترافيكس سكوت، مغني الراب الأمريكي، وجَّه دعوة للموديل الإسرائيلية زانكو لمرافقته في حفلته الموسيقية التي تم إلغاؤها في مصر، وبعد وصولها إلى مصر اكتشف الفندق الذي تقيم به أنها إسرائيلية وطُلب منها مغادرة الفندق على الفور.‏

 

ونقلت الصحيفة عن زانكو قولها: “لقد شعرت بالتوتر الشديد وشعرت بالإهانة حقاً. في السنوات الأربع التي كنت فيها في دائرة الضوء، لم أشعر قط بمعاداة السامية أو واجهت أي مشاكل لأنني يهودية وإسرائيلية”.

 

وتابعت: “هذه المرة كان الأمر مختلفاً. غادرت الفندق مباشرة إلى المطار، واكتشفت أن الرحلة الوحيدة هناك كانت متجهة إلى باريس”.

 

فيما نقلت وسائل إعلام مصرية، عن مصدر مسؤول داخل غرفة المنشآت الفندقية، أنه ليس هناك أي قرار من وزارة السياحة يمنع دخول جنسيات محددة للفنادق، قائلاً: “عند إجراء تحقيق في الواقعة وفي حالة خطأ الفندق، ستتم معاقبته بعقاب يتم تحديده من قبل غرفة المنشآت الفندقية”.

 

يذكر أن مصر ألغت حفل المغني الأمريكي ترافيكس سكوت، بعد تقارير تحدثت عن طقوس شيطانية يؤديها خلال حفلاته، رغم نفي الأخير ذلك.

 

صحيفة عبرية تتحدث عمّا فعله طاقم فندق مصري مع عارضة أزياء إسرائيلية
صحيفة عبرية تتحدث عمّا فعله طاقم فندق مصري مع عارضة أزياء إسرائيلية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى