أفلام ومسلسلات

حقيقة اعتزال الفنانة عبلة كامل.. زوجها يكشف التفاصيل

اشتهرت الفنانة عبلة كامل بالأدوار الكوميدية، وحصدت إعجاب ومحبة الجمهور في الوطن العربي، ومن المعروف أن حياة النجوم لا تخلو من الأسرار.

 

7be236d852

الزواج والانفصال:

المعلومات حول الفنانة كانت بأنها متزوجة من الفنان الراحل “محمود الجندي”.

لكن زواجهما لم يدم أكثر من عامين، بينما قلة قليلة جداً تعرف أن عبلة كامل تزوجت قبل الجندي من الممثل المسرحي “أحمد كمال” وأنجبت منه ابنتيها التوأم، ثم انفصلت عنه بعد سنوات.

 

والذي أعاد ذكر هذا الزواج إلى العلن هو تصريحات أحمد كمال التي نقلها عن لسان الفنانة عبلة كامل رداً على شائعات اعتزالها الفني في الأيام القليلة الماضية.

 

f821a652f1

 

اعتزال عبلة كامل:

وانتشرت شائعات اعتزال الفنانة المصرية بقوة على مواقع التواصل الاجتماعي، فخرج طليقها ووالد ابنتيها أحمد كمال لينفي ذلك في تصريحات لعدة وسائل إعلامية مصرية.

 

ونقلت شبكة سي أن أن الأمريكية عن كمال تأكيده أن “الخبر لا يعدو كونه كذبة، أو شائعة تم اختلاقها لسبب ما”.

 

ونقل بدوره عن لسان عبلة قولها: “يمكنني القول على لسان عبلة إنها معتكفة حاليا، لكنها لن تمانع العودة إلى العمل، فيما إذا وجدت مشروعا مناسبا يتوافق مع قناعاتها”.

 

عبلة كامل 1280x720 1

الالتزام الديني:

ونفى كمال عدم وجود رابط بين التزام زوجته السابقة وأم بناته، عبلة كامل، الديني والابتعاد عن المشاريع الفنية مؤخراً.

وأوضح أنها ترفض الظهور في البرامج الإعلامية حتى المرموقة منها، رغم تلقيها عرض أجور عالية لقاء هذه الإطلالات، والسبب هو تمسكها بقرار عدم إجراء مقابلات صحفية منذ زمن بعيد.

 

كما أشار أحمد كمال إلى أن عبلة كامل لا تتعامل مع مواقع التواصل الاجتماعي مطلقاً، وتتواصل في نطاق محدود مع المقربين منها فقط.

 

 

لقاء مع ال بي بي سي:

ويُذكر أن من بين اللقاءات النادرة لعبلة كامل خلال مسيرتها الفنية الطويلة، لقاء كانت قد سجلته مع هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، في بداياتها الفنية عام 1979.

عندما كشفت عن أمنيتها الوحيدة آنذاك، وهي “الرغبة الملحة في الزواج”، وملامح الخجل تعتريها.

 

ويرجع السر وراء إصرار عبلة كامل على الزواج وقتها في أقرب فرصة، هو رفض أهلها اقتحام المجال الفني، بعد تخرجها في كلية الآداب، وذلك لكي تتحرر من قيود الأسرة.

 

اقرا ايضاً: 5 مليون ريال مهراً للزواج بالفنانة البحرينية شيلاء سبت من رجل أعمال سعودي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى