أخبار العالم

“لحظات رعب لا توصف”.. عائلة مصرية كانت قرب القرش القاتل تروي تفاصيل تحبس الأنفاس

ما تزال حادثة القرش القاتل الذي التهم سائحاً روسياً في منطقة الغردقة بمصر الخميس الماضي، تشغل حديث الكثير من المصريين، فاليوم السبت، روت عائلة مصرية كانت على بعد خطوات معدودة من الحادث المؤلم تفاصيل تحبس الأنفاس.

– عائلة مصرية كانت قرب القرش القاتل تروي تفاصيل تحبس الأنفاس

وفقاً لقناة “العربية”، فإن تلك الأسرة عاشت لحظات رعب لا توصف وهي تشاهد بأم العينين لحظة الهجوم الدامي، قبل أن تتمكن من مغادرة المياه بسلام، وسط صرخات الأم التي كانت سبقت الأولاد إلى الشاطئ قبيل وقوع الهجوم.

وقالت الأم التي كانت برفقة زوجها وأبنائها يسبحون في البحر خلال تواجد السائح الروسي، ثم خرجت للجلوس على الشاطئ قليلاً، والتي رأت بعد لحظات القرش بعينيها يحاول النيل من الشاب الروسي بينما الأخير يقاوم للإفلات منه: حاولت تنبيه أسرتي”.

إذ أكدت بأنها بدأت تصرخ: “قرش.. قرش” في محاولة منها لتنبيه أسرتها للخروج من البحر فوراً قبل أن يصل إليهم القرش القاتل، إذ قالت: “لولا محاولات الشاب الهروب من القرش لتمكن من الوصول إلى زوجي وأبنائي”.

ووقع هذا الحادث المؤلم في منتجع سياحي بمدينة الغردقة قبل يومين، حيث هاجم قرش قاتل سائحاً روسياً يبلغ من العمر 23 عاماً ومزقه إلى نصفين قبل سحبه للأسفل بالمياه والتهامه على مرأى من والده وبقية الفوج السياحي الذي كان متواجداً على الشاطئ بهذه اللحظة المرعبة.

لكن فرق الإنقاذ اصطادت لاحقاً سمكة القرش، ليتبين أنها من نوع النمر “Tiger Shark”.

والجدير ذكره أن وزارة البيئة قررت إيقاف أنشطة السباحة والسنوركلينج والرياضات المائية بنطاق المنطقة المحصورة بين منتجع الجونة شمالاً وحتى الحد الجنوبي لخليج أبو سومه جنوباً لمدة يومين، بدأت من صباح أمس الجمعة بالتنسيق مع محافظ البحر الأحمر.

"لحظات رعب لا توصف".. عائلة مصرية كانت قرب القرش القاتل تروي تفاصيل تحبس الأنفاس
“لحظات رعب لا توصف”.. عائلة مصرية كانت قرب القرش القاتل تروي تفاصيل تحبس الأنفاس

اقرأ أيضاً:

روسيات يكشفنَ تفاصيل هجوم القرش القاتل على السائح الروسي وتصرف فرق الإنقاذ

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى