منوع

شاكيرا تسخر من بيكيه بأغنيتها الجديدة.. واللاعب الشهير يرد بطريقته (فيديو)

أخذ جيرارد بيكيه أغنية شاكيرا الساخرة منه بروح الدعابة عندما كشف أن دوريه المكون من 7 لاعبين أبرم صفقة رعاية مع Casio، وذلك حسبما قالته صحف عالمية، اليوم السبت.

– شاكيرا تسخر من بيكيه بأغنيتها الجديدة والأخير يرد

أعلنت شاكيرا ومدافع برشلونة وإسبانيا السابق بيكيه انفصالهما بعد 11 عاماً معاً في يونيو، وبعد انجابهما ولدين، هما ميلان وساشا.

وكانت المغنية البالغ من العمر 45 عاماً بسخرية من صديقه السابق وصديقته الجديدة، كلارا شيا مارتي، في كلمات أغنيتها الأخيرة.

شاكيرا تسخر من بيكيه
شاكيرا تسخر من بيكيه

وتوضح المغنية وكاتبة الأغاني أنها تشير إلى الفتاة البالغة من العمر 23 عاماً والتي يشاع أن شريكها السابق بدأ المواعدة العام الماضي معها قبل أن ينفصلا ، قائلة: “أنا أستحق اثنين من 22 عاماً، لقد استبدلت فيراري مقابل توينجو، لقد استبدلت رولكس بساعة كاسيو”.

فيما بعد ظهر بيكيه في دوري كينغز ليغ أمس الجمعة، حيث قدم رداً على شاكيرا لدوريه المكون من 7 لاعبين والذي يرأسه.

وأثناء البث عرض ساعة على معصمه وقال: “لقد أرسل لنا كاسيو ساعات يد، لقد توصلنا إلى اتفاقية رعاية مع Casio ، وأبرم King’s League اتفاقا مع Casio”.

شاكيرا تسخر من بيكيه
شاكيرا تسخر من بيكيه

لم يستطع أولئك الذين يقفون مع بيكيه التوقف عن الضحك على تعليقه الساخر على أغنية شاكيرا، حيث شاهد زميله السابق ونجم مان سيتي السابق سيرجيو أجويرو يهتفون “كاسيو”.

ثم أضاف بيكيه أن “هذه الساعة ستستمر مدى الحياة”.

ثم انضم Aguero إلى المزاح عندما سُئل عن سبب إعلان بيكيه – مشيراً إلى أن زميله السابق في الفريق قد تم “السخرية منه” بواسطة شاكيرا.

قال: “كان بسبب أغنية شاكيرا، أعتقد أن هذا هو سبب رعايتنا من Casio، تم القضاء على بيكيه بهذه الأغنية”.

 

وكانت أغنية شاكيرا مليئة بالسخرية تجاه اللاعب البالغ من العمر 35 عاما والذي لعب أيضا لمانشستر يونايتد في بداية مسيرته.

وقالت إحدى كلمات الأغاني: “من الحب إلى الكراهية، هناك خطوة واحدة فقط” قبل أن تضيف شاكيرا: “لا توجد مشاعر قاسية يا حبيبي، أتمنى لك التوفيق مع البديل المفترض”.

 

تم تسريب جزء صغير فقط من كلمات الأغاني على الإنترنت قبل الإصدار العالمي، في إشارة إلى جزء من الأغنية حيث تغني أم لطفلين: “أنا كبير جداً بالنسبة لك، ولهذا السبب أنت مع شخص مثلك أنت، قبل المتابعة: “لن أعود إليك، حتى لو كنت تبكي أو تتوسل”.

 


تقرأ أيضاً:

))شاكيرا تحتفي بتأهل المغرب.. ومدرب البرتغال يعلق حول الشعور بالندم تجاه رونالدو

)) بالفيديو|| سيارة تسلا كهربائية تتسبب بحادث مروري لعدة سيارات في أمريكا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى