الشأن السوري

ملخص حلب اليومي 18-6-2016

استهدف الطيران الحربي صباح اليوم أحياء الشعار المواصلات القديمة وطريق الباب وبستان القصر وصلاح الدين والشقيف والفردوس في مدينة حلب بعدة غارات جوية أسفرت مقتل مدني واصابة اخرين بحي الفردوس كما القا الطيران المروحي 6 براميل متفجرة على حي المواصلات وضهرة عواد مما ادى لمقتل طفلين وإصابة اخرين.

وفي ريف حلب الشمالي شن الطيران الحربي عدة غارات جوية بل صواريخ الفراغية والقنابل العنقودية على مدن حيان وحريتان وعندان والهراميس وشارع اسيا وكفر حمرة وجبهة الملاح مما ادى لمقتل 4 اطفال في حي الهراميس كما استهدفت قوات النظام طريق الكاستيلو بأكثر من 80 صاروخ راجمة ولا إصابات.

وفي قرية شمارين اعتصم الكادر الطبي في مشفى شمارين في ريف حلب الشمالي نتيجة إيقاف منظمة أطباء عبر القارات الدعم عن المشفى.

وفي ريف حلب الجنوبي أعلنت الفرقة 13 عن استهداف بيكاب محمل بمدفع 23 لقوات النظام بصاروخ فاغوت على جبهة خلصة كما أعلن ايضا الثوار تدمير مدفع 23 ا على جبهة سد شغيدلة بريف حلب الجنوبي ومقتل جميع الطاقم.

وأعلن جيش الفتح مساء أمس بعد معارك هي الاعنف السيطرة بشكل كامل على قرى خلصة وزيتان بريف حلب الجنوبي بالإضافة لقتل أكثر من 25 عنصر من المليشيات الشيعية.

Z 5

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى