الشأن السوري

ملخص الحسكة اليومي 23-6-2016

الوضع العام:

تشهد محافظة الحسكة ارتفاعاً في درجات الحرارة والتي وصلت الى 45 درجة مئوية نتيجة المنخفض الموسمي الهندي السطحي على المنطقة وهبوب رياح ساخنة محملة بالغبار تسمى “السموم”

فيما تواصل الجمعيات الأهلية والفرق التطوعية في الحسكة مبادراتها الخاصة بشهر رمضان المبارك حيث وزعت جمعية البر والخدمات الاجتماعية في الحسكة ضمن المبادرات الرمضانية كميات من المساعدات والمواد الغذائية على العائلات المحتاجة المقيمة في أحياء المدينة. ووزعت بدورها جمعية المودة الخيرية في الحسكة مواد غذائية واستهلاكية لنزلاء سجن الحسكة المركزي والتي تكفي لتأمين حاجة وجبات الإفطار لنحو 200 نزيل لمدة أسبوع كامل.

يذكر أن جمعية المودة وزعت منذ بداية شهر رمضان المبارك 1500 حصة غذائية للعائلات المقيمة في مراكز الإيواء المؤقتة للوافدين وعائلات الأيتام والفقراء في مدينة الحسكة.

من جانبها وزع فرع الهلال العربي السوري 1125 سلة غذائية للأسر المحتاجة في محافظة الحسكة عبر عدد من منافذ التوزيع الرئيسية

يذكر أن فرع الهلال الأحمر العربي السوري وزع الأسبوع الماضي 2025 سلة غذائية مقدمة من برنامج الغذاء العالمي على الأسر الوافدة والمحتاجة وفي المحافظة.

من جهة اخرى” التحق 158مقاتلاً عربياً من اهالي منطقة الشدادي من عشيرتي البكارة والجبور بصفوف قوات سوريا الديمقراطية بعد أن انهوا تدريباتهم والتي استمرت لمدة شهر

الحسكة
الحسكة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى