أخبار العالم

قديروف يعلن عن مكافأة مقابل جندي أوكراني “أهان القرآن”

بعد الفيديو المتداول الذي قيل إنه يظهر جندي أوكراني “يهين القرآن”، أعلن رئيس الشيشان الموالي لروسيا، رمضان قديروف، عن مكافأة مالية ضخمة مقابل القبض على من ظهر بالفيديو.

 

مكافأة مقابل جندي أوكراني 

 

وأعلن قديروف، عن مكافأة قدرها 5 ملايين روبل على “تصفية” الجندي الأوكراني، وأخرى قدرها 10 ملايين، مقابل القبض عليه حيّاً.

 

وكتب قديروف على قناته في “تيليغرام”: “لن أقتصر على إدانة جافة لفعل الأرواح الشريرة الأوكرانية، التي أحرقت مؤخرا صفحات القران الكريم.. لقد شاهدتم اللقطات في قناتي.. من أجل القضاء على هذه الحثالة، أعلن مكافأة قدرها 5 ملايين روبل.. وضعف ذلك 10 ملايين روبل لمن يأسرهم أحياء. وبغض النظر متى سيحدث ذلك اليوم أوغدا، أو حتى العام المقبل، ستظل المكافأة المالية قائمة”.

 

وتابع أنه “لا يهم من يفعل ذلك (قتل أو أسر الجنود الأوكران الذين دنسوا القران): “فصيلة، جماعة، أو حتى شخص منفرد، وحتى لو كان رفيق خندق”.

 

قديروف يهدد الجندي 

 

وأضاف موجها كلامه للجندي الأوكراني: “وأنت أيها الجبان الذي أخفى وجهه، تعلم أن العقوبة ستأتي في أي لحظة وفي أي مكان وحتى في أي مكان تختبئ فيه.. والآن لن تعرف روحك الجبانة السلام”.

 

وأضاف: “لن تجرؤوا على ارتكاب هذا العمل إذا لم يكن مثل هذا النهج تجاه أمة أجنبية وثقافة ودين أيديولوجية دولتكم… لن أدخر أي جهد وموارد للعثور عليكم ومعاقبتكم! وأدعو الله تعالى أن يعجل بنهايتكم الوشيكة”.

 

وكان قديروف نشر فيديو زعم أنه لجنود أوكرانيين يقومون بحرق القرآن، وتداول وسائل إعلام روسية بكثافة الفيديو وأعادت نشره وسط تعليقات استهجان وانتقاد.

قديروف يعلن عن مكافأة مقابل جندي أوكراني "أهان القرآن"
قديروف يعلن عن مكافأة مقابل جندي أوكراني “أهان القرآن”

اقرأ أيضاً قديروف غاضب ويتوعد بمحاسبة جنود أوكران اعتدوا على القرآن الكريم (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى