أخبار العالم العربي

شاهد|| حادث مروري “مروع” في محافظة البحيرة المصرية يسفر عن مقتل العشرات

قالت وسائل إعلام مصرية، اليوم السبت، إن 32 شخصاً لقوا مصرعهم جراء حادث سير ضخم في محافظة البحيرة المصرية، فضلاً عن إصابة 60 آخرين.

– حادث “مروع” في محافظة البحيرة المصرية

ووفقاً للإعلام المصري، فإن سيارات الإطفاء تحاول السيطرة على السيارات المشتعلة إثر حادث الطريق الصحراوي اليوم في محافظة البحيرة.

وقال موقع “مصري اليوم”: ارتفعت أعداد المتوفين والمصابين جراء الحادث إلى 32 متوفَّى و60 مصابا بعد تصادم واشتعال النار في سيارات عدة على الطريق الصحراوي السريع في نطاق محافظة البحيرة.

وذكر الموقع المصري، أنه الحادث المروع نتج عن سوء حالة الطقس وانتشار الشبورة المائية صباحاً على طريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي السريع في منطقة النوبارية في محافظة البحيرة.

وتسبب الحادث في وفاة عدد 30 شخصا وإصابة 60، بعد اشتعال النيران وانقلاب عدد من السيارات تصل إلى 7 سيارات على الأقل، بينها أتوبيسات وسيارات ملاكي، ومازال الحريق مستمرا.

ووقع الحادث أمام مدخل قرية الشجاعة على الطريق الصحراوي السريع في منطقة النوبارية بمحافظة البحيرة، وتم نقل الجثامين والمتوفين إلى مستشفى النوبارية ووادي النطرون التخصصي في محافظة البحيرة.

- حادث "مروع" في محافظة البحيرة المصرية
– حادث “مروع” في محافظة البحيرة المصرية

– اشتعال السيارات على الطريق الصحراوي

وشهد الطريق الصحراوي شبورة مائية في الصباح بسبب سوء حالة الطقس، ما تسبب في تصادم واشتعال السيارات بالنيران التي مازالت مستمرة.

وتوقفت الحركة على الطريق الصحراوي بسبب الحادث وسط تكدس للسيارات بمكان الحريق.

وأصدرت وزارة الصحة بيانا مبدئيا عن الحادث، جاء فيه وقوع حادث تصادم بين أتوبيس لنقل الركاب وعدد من السيارات على طريق (القاهرة- الإسكندرية) الصحراوي، في محيط منطقة وادي النطرون، قبل الطريق الدولي اتجاه القاهرة.

وأوضحت الصحة، في بيان، اليوم السبت، أنه تم الدفع بـ20 سيارة إسعاف لنجدة المصابين، وتم نقل 40 مصابا إلى مستشفى جراحات اليوم الواحد بوادي النطرون، بينما تم نقل 5 آخرين إلى مستشفى غرب النوبارية المركزي، وذلك في حصر مبدئي، مشيرةً إلى أن الطواقم الطبية تقوم حالياً بتقديم الرعاية اللازمة للمصابين في مستشفيات الإحالة، وتقييم درجات خطورة الإصابات، مع استمرار المتابعة.

- حادث "مروع" في محافظة البحيرة المصرية
– حادث “مروع” في محافظة البحيرة المصرية

اقرأ أيضا:

))شاهد|| كيف كانت بداية الهجوم البري على غزة.. وسر الهجمة العنيفة

)) مشاهد لليالي أهالي غزة كيف يقضون أيامهم بلا كهرباء أو انترنت وسط غارات مكثفة -فيديو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى