الشأن السوري

مقتل قائد ميليشيا الفهد 6 في طرطوس برصاص مواليين للنظام

نعت وسائل موالية للنظام مقتل ” وسيم جولاق ”  قائد مجموعة الفهد 6 في قوات النمر برئاسة العقيد “سهيل الحسن” التابعة لنظام الأسد و إصابة أخيه وسام بجروح و ذلك جراء مشكلة فردية  تطورت إلى إطلاق نار في شارع العريض بمدينة طرطوس صباح اليوم السبت الثاني والعشرين من أكتوبر تشرين الأول الجاري، و تم تشييع القتيل في المدينة عصر اليوم تزامناً مع سماع إطلاق نار كثيف. بحسب ما نقلت الوسائل الموالية على مواقع التواصل الاجتماعي.

وذكرت إحدى صفحات طرطوس الموالية إن المدعو “سامر عيسى” أحد أفراد مجموعة جولاق اقتحم مكتب قائد مجموعة الفهد 6 في شارع العريض، وأطلق الرصاص عليه وقتله وأصاب شقيقه وأحد المارة بجروح، ويشار إلى أن ” جولاق ”  قد تلقى وساماً روسياً لمساهمته بالسيطرة على مدينة تدمر.

و يأتي مقتل قائد مجموعة الفهد 6 اليوم بعد مقتل القائد السابق لها ” فؤاد الصالح ” في الرابع من الشهر الجاري خلال المعارك الدائرة  في ريف حماة.

وفي ذات السياق نعت الوسائل الموالية اليوم أيضاً مقتل النقيب المهندس ” إبراهيم وهيب إسماعيل ” في معارك مدينة حلب وهو منحدر من  قرية خربة المعزة التابعة لمحافظة طرطوس، بالإضافة لمقتل عدة عناصر من بينهم ” خطاب الطالب ” وهو من مدينة إدلب و قتل في معارك مع الثوار ببلدة خان الشيح في غوطة دمشق الغربية ، و ” يامن أبو حسـين ” وهو من قرية الزاملية بريف حماة في معارك مع تنظيم الدولة  في دير الزور. بحسب وسائل موالية للنظام.
14718749_1859831770903109_1700046619347083685_n

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى