الشأن السوري

قتلى لقوات النظام في محاولتها التقدم نحو صوران واستمرار المعارك

اندلعت اشتباكات عنيفة بين فصائل الثوار وقوات النظام، ظهر اليوم الخميس السابع والعشرين من أكتوبر تشرين الأول الجاري، في مدينة صوران بريف حماة الشمالي في محاولة من الأخير التقدم .
و أفاد مراسل وكالة خطوة الإخبارية في ريف حماة ” علي أبو الفاروق ” بأن فصائل الثوار تمكنت من قتل مجموعة من النظام عند محاولتها التقدم نحو جبهة صوران حيث أكدت المراصد على سماع مناشدات لإخلاء القتلى الصادرة على أجهزة الإشارة اللاسلكية ولا تزال المعارك مستمرة على أشدها حتى اللحظة بالتزامن مع قصف جوي بالبراميل المتفجرة و قصف مدفعي من قبل جبل زين العابدين يستهدف المدينة .
و قال مراسل الوكالة إن عدد من عناصر النظام وميليشياته وقع بين قتيل وجريح جراء استهداف الثوار لهم بمدفع من عيار 122 مم بالقرب من قرية معردس شمالي حماة، بالإضافة إلى استهداف الثوار الكنيبة الروسية شمال القرية ومناطق في قريتي كوكب و الكبارية بالقذائف المدفعية والهاون ظهر اليوم .
وفي ريف حماة الغربي أشار مراسلنا إلى قصف مدفعي استهدف قرية الحويز مصدره معسكر جورين تسبب بجرح طفلين فيما قام الثوار باستهداف مراكز وتجمعات النظام في قرية شطحة في سهل الغاب بصواريخ الغراد .
IMG-20160830-WA0051

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى