سلايد رئيسيشاهد بالفيديو

بالفيديو|| بوتين يرقّي قديروف إلى رتبة عسكرية حساسة… والأخير يظهر مع مقاتليه على خطوط النار

قالت وسائل إعلام روسية، أمس الإثنين، إن قديروف أصبح برتبة فريق في القوات الداخلية لروسيا، لمساهمته في غزو أوكرانيا، مشيرةً إلى أنه حصل مرتين على ألقاب في شرطة الحرس الوطني وألقاب فخرية أخرى.

ترقية قديروف إلى رتبة مرموقة

وذكرت أن رئيس برلمان جمهورية الشيشان، ماجوميد داودوف، هنأ قديروف على منحه رتبة فريق في القوات الداخلية الروسية من قبل الرئيس الروسي، فلاديمير بوتين.

وقال ماجوميد: “من كل قلبي أهنئ أخي العزيز ، رئيس جمهورية الشيشان ، بطل روسيا رمضان قديروف، كرمه رئيس دولتنا لتقديره لما قدمه لوطنه، فله دور كبير في وحدة روسيا”.

وأضاف: “عزيزي رمضان قـديروف أهنئكم بصدق وإخلاص على تكليفكم برتبة عسكرية عالية، أتمنى لكم التوفيق من الله”.

قديروف على خطوط النار

في السياق، نشر الرئيس الشيشاني، رمضان قـديروف، فيديو مصور على قناته في تلغرام، يظهر اجتماعاً بينه وبين قادته في مدينة ماريوبول الأوكرانية.

وقال قديروف: “قررت اليوم القيام بزيارة غير متوقعة إلى ماريوبول للتعرّف بشكل مباشر على نجاحات واحتياجات رفاقنا في السلاح”.

وتابع: “قام الجنود الروس بعمل هائل لتحرير المدينة، وتم تدمير جزء كبير من القوة البشرية والعربات المدرعة للقوات الأوكرانية، وفي الوقت الحالي، تخضع معظم المدينة لسيطرة القوات المسلحة الروسية”.

وأضاف: “خلال الاجتماع، تعرّفت على خطة العمل التفصيلية لقواتنا العسكرية، حيث تحدث أندريه نيكولايفيتش، عن النجاحات الكبيرة التي حققها المقاتلون في المناطق الحرجة وذكر التوقيت التقريبي لاستيلاء الجيش الروسي على ماريوبول بالكامل”.

كما أبلغني عزيزي الأخ ، نائب مجلس دوما الدولة في الاتحاد الروسي آدم ديليمخانوف أن المدينة عمليا تحت السيطرة الكاملة لوكالات إنفاذ القانون الروسية، وكذلك تحدثنا عن الوضع والخطط المتعلقة بتطهير المدن الأوكرانية الأخرى”.
وأوضح قديروف” نحن كمسلمين علينا حماية البلد الذي نعيش فيه بحرية حيث نبني المساجد والمدارس ونحافظ على الإسلام، هذا هو واجبنا الأساسي”.

مواضيع ذات صِلة : قديروف يستعرض مدرعة جنرال أوكراني أسير ويكشف عن خطوته القادمة.. وتسريب خطة روسيا الجديدة في أوكرانيا

وختم بالقول: “سننفذ بشرف أمر قائدنا الأعلى، الرئيس الروسي فلاديمير بوتين، بعد أن عهد إلينا واحدة من أهم المهمات وأكثرها تعقيداً، وفي القريب العاجل سنكمل المهام الموكلة إلينا في ماريوبول ونبلغ رئيس الاتحاد الروسي عن استعدادنا لأخذ كييف”.

شاهد أيضاً : أوكراني نفته روسيا سبع سنوات بسبب قصيدة كُتبت بنصف ساعة تحولت إلى نشيد رسمي لأوكرانيا

بالفيديو|| بوتين يرقّي قديروف إلى رتبة عسكرية حساسة... والأخير يظهر مع مقاتليه على خطوط النار
بالفيديو|| بوتين يرقّي قديروف إلى رتبة عسكرية حساسة… والأخير يظهر مع مقاتليه على خطوط النار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى