الشأن السوري

قسد تحضر لإطلاق “حملة تحرير الرقة” صباح الغد بقيادة حسام العواك

أعلنت قوات سوريا الديمقراطية عن بدء حملة جديدة  ضد تنظيم الدولة مساء اليوم الأربعاء الثاني من نوفمبر تشرين الثاني الجاري و من المتوقع أن يكون العمل على محاور عدة انطلاقاً من مدينة تل أبيض و بلدة عين عيسى في ريف الرقة الشمالي و على محور مدينة الطبقة في ريف الرقة الغربي و هناك تسريبات عن تولي العقيد ” حسام العواك ” الذي انضم مؤخراً لصفوف قسد  قائداً للحملة . بحسب مصدر خاص لـ ” وكالة خطوة الإخبارية ” .

 

و أفاد المصدر أن من بين المشاركين في الحملة الجديدة كلاً من YPG قوات وحدات حماية الشعب و YPJ حماية المرأة و الصناديد ( الشمر ) و المجلس العسكري السرياني و مجلس منبج العسكري و مجلس الباب العسكري و لواء ثوار الرقة و كتائب شهداء الرقة و كتائب الطبقة و كتائب الجزيرة .

 

فيما دعت قوات سوريا الديمقراطية في بلاغ إعلامي جميع وسائل الإعلام حضور مؤتمر صحفي يعقد في مقرها العام بمدينة الحسكة يوم غد الخميس عند الساعة العاشرة صباحاً و يأتي موعد انعقاد المؤتمر بالتزامن مع المعلومات و التصريحات التي تنشر حول قرب بدء حملة ” تحرير الرقة ” بقيادة قوات سوريا الديمقراطية و وحدات حماية الشعب و المرأة و بدعم من التحالف الدولي بقيادة الولايات المتحدة الأمريكية .

 

%d8%ad%d9%85%d9%84%d8%a9-%d8%aa%d8%ad%d8%b1%d9%8a%d8%b1-%d8%a7%d9%84%d8%b1%d9%82%d8%a9

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى