ميداني

روسيا تواصل قصفها للمدنيين غرب حلب موقعة المزيد من الضحايا

تواصل روسيا مجازرها في مناطق ريف حلب الغربي للأسبوع الثاني على التوالي حيث قضى خمسة مدنيون نحبهم بقصف جوي بالصواريخ المظلية استهدف منازل المدنيين في مدينة دارة عزة مساء اليوم الأحد السادس من نوفمبر تشرين الثاني الجاري و أصيب العشرات بينهم أطفال ونساء لا يزال بعضهم تحت الأنقاض و الحصيلة قابلة للازدياد . بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في ريف حلب الغربي .

 

و في سياق متصل قال ” تيسير الحمود ” أحد العاملين في منظومة الإسعاف و الطوارئ في ريف حلب الغربي في حديث خاص لـ ” وكالة خطوة الإخبارية ” إن أربعة مدنيين قتلوا جراء القصف الروسي الذي استهدف قرية بشنطرة القريبة من عنجارة عصر اليوم و هم ( أحمد صالح قدور – محمد مصطفى السيد- محمد جميل قدور – عبدو سلامة ) بالإضافة لوقوع جرحى بصفوف المدنيين .
و أضاف ” الحمود ” أن طفلتين ( فاطمة صديق و آية صديق ) من أبناء بلدة الليرمون قتلتا نتيجة القصف بالصواريخ المظلية على بلدة أورم الكبرى ظهر اليوم كما وقع عدد من الجرحى أيضاً .

 

و أشار مراسل خطوة إلى أن القصف غربي حلب طال اليوم كلاً من كفرناها و محيط كفر جوم و طريق حلب دمشق الدولي و كفر حلب و الراشدين الخامسة و حي الراشدين و عقرب و سوق الجبس و مدرسة بيت الحكمة و 1070 شقة و ضاحية الأسد و خان العسل و الصحفيين و المنصورة و منيان و كفر داعل .

 

109198

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق