نشرة الأخبار اليومية

موجز أخبار الوضع السوري ليوم الأحد 6-11-2016

ريف دمشق :
-شن الطيران الحربي عدة غارات جوية استهدفت بلدة الميدعاني وأطراف بلدة الزريقية ومدينة دوما مما أدى لسقوط عدد من القتلى والجرحى المدنيين.
تصدى فصائل الثوار لمحاولة تقدم قوات النظام من جهة  البويضية في مزارع خان الشيح في الغوطة الغربية، كما استهدفوا مواقع قوات النظام في سلح الطير بقذائف الهاون، فيما ألقى الطيران المروحي عدة براميل متفجرة على المنطقة وسط قصف مدفعي وصاروخي.

-مقتل 5 اطفال وسقوط عدة جرحى جراء استهداف قوات النظام لروضة أطفال في مدينة حرستا بالقذائف المدفعية، كما قتل 4 اأشخاص في قصف مدفعي طال سوقاً شعبياً في مدينة دوما.

حمص :
-وقوع عدد من الجرحى المدنيين جراء غارات للطيران الحربي على بلدة السخنة وبلدتي الطيبة والكوم شرقي تدمر في ريف حمص الشرقي وغارات للطيران الروسي على منطقة حويسيس.
-اشتباكات بين قوات النظام و تنظيم الدولة على محور قرية أبو العلايا بريف حمص الشرقي.

ادلب :
-شن الطيران الحربي عدة غارات جوية استهدفت بلدة الهبيط ومعرشورين في ريف ادلب الجنوبي و لا أنباء عن إصابات، فيما نفذ غارة جوية على سوق بلدة الدانا بالريف الشمالي وأنباء عن وقوع إصابات.
انفجار لغم في سيارة كان قد زرعه مجهولون على الطريق الواصل بين سراقب و معرة النعمان بالقرب من مفرق بلدة معردبسي، أسفر عن إصابة عنصرين من جبهة فتح الشام.

حماة :
-شن الطيران الحربي عدة غارات جوية استهدفت مدينة طيبة الإمام وبلدة اللطامنة في ريف حماة الشمالي ، فيما ألقى المروحي عدة براميل متفجرة على اللطامنة.

حلب :
-شن الطيران الحربي عدة غارات جوية بالصواريخ المظلية على بلدة أورم الكبرى بريف حلب الغربي، فيما شن الروسي عدة غارات استهدفت كلاً من بلدات المنصورة وكفر داعل ومنياب في ريف حلب الغربي.
-اشتباكات بين قوات النظام وفصائل الثوار على جبهة بستان الباشا وسط قصف مدفعي وصاروخي فجر اليوم.
0000000000014915675_873260376144504_6703431869387640960_n

 

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى