الفيديو

قصف مدفعي مكثف على بلدة مضايا يخلّف قتيلاً وإصابات

لقى مدني مصرعه و أصيب عدد من المدنيين بجروح متفاوتة في بلدة مضايا المحاصرة غربي دمشق جراء استهداف قوات النظام و ميليشيا حزب الله اللبناني المتمركزين في حاجز الأتاسي بعدد من قذائف المدفعية المصليين أثناء خروجهم من صلاة الجمعة بعد ظهر اليوم الجمعة السادس من يناير كانون الثاني الجاري، بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في المنطقة.

و قال ” فراس الحسين ” عضو المكتب الإعلامي في مضايا و بقين في حديث خاص لـ ” وكالة خطوة الإخبارية ” ” تعرضنا هذين اليومين لقصف عنيف من قبل حواجز النظام و حزب الله لم نعرف سببه خاصة أنّ الثوار ملتزمين بالهدنة التي دخلت يومها السابع حيث لم يتم استهداف بلدتي الفوعة وكفريا بريف إدلب، مضيفاً، أنّ القصف اليوم استهدف المصلين أثناء خروجهم من المسجد مما أدى لمقتل الشاب ( إبراهيم المرعشلي ) و إصابة تسعة مدنيين أخرين بينهم حالات خطيرة، حيث يتم علاجهم في النقطة الطبية رغم افتقارها لمعظم المستلزمات الطبية و الأدوية.

و في سياق متصل أفاد مراسلنا بأنّ ميليشيا حزب الله في حاجز الأتاسي استهدفت بقذائف الدبابات و مدافع جهنم مواقع الثوار داخل مدينة الزبداني غربي دمشق ظهر اليوم دون وقوع إصابات.

و يذكر أنّه في بلدة مضايا قتل يوم أمس الشاب ” علي عبد الرحمن ” جراء استهدافه برصاص القناصة من قبل حاجز المؤسسة التابع لحزب الله كما تم استهداف البلدة بقذائف الهاون والأسلحة الرشاشة والقناصة أيضاً.
15826578_1345387412221783_3040125806878710878_n

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى