الشأن السوري

مقتل قائد مجموعة للنظام وعناصره في محاولتهم التقدم غرب حماة

تمكن الثوار من التصدي لمحاولة تقدم جديدة لقوات النظام و الميليشيات المساندة لها على محور قرية الحاكورة في سهل الغاب بريف حماة الغربي مساء اليوم السبت الثاني عشر من نوفمبر تشرين الثاني الجاري حيث درات اشتباكات عنيفة تمكنوا خلالها من قتل عدة عناصر و تدمير سيارة لقوات النظام . بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في ريف حماة ” علي أبو الفاروق ” .

 
و في حديث خاص لـ ” وكالة خطوة الإخبارية ” أكد القائد العسكري في جيش النصر الملازم أول ” قتيبة حبابة ” أن حتى الآن لا تزال الاشتباكات مستمرة بشكل متقطع في محاولة لعناصر نظام الأسد سحب جثث قتلاهم و بحسب اعترافهم تم قتل ستة عناصر من المجموعة المهاجمة و مقتل قائد المجموعة و يدعى ” أبو وسيم ”  بالإضافة إلى تدمير سيارة عسكرية لهم بعد اشتباكات استمرت لأكثر من ثلاث ساعات مساء اليوم .

 
و ذكر مراسلنا إن فصائل الثوار اليوم استهدفت مراكز و تجمعات قوات النظام في مدينة سلحب في ريف حماة الغربي بصواريخ الغراد رداً على الغارات التي تطال المناطق المحررة .

 
و الجدير بالذكر أن قوات النظام حاولت عدة مرات تثبيت نقاط عسكرية على أطراف قرية الحاكورة لإضعاف الثوار و تشتيتهم بعد صعوبة التقدم على هذه الجبهة و خصوصاً بعد تفجير الثوار للجسر الوحيد الذي يفصل مناطق سيطرة النظام عن مناطق الثوار في وقت سابق .

 

ref-hamah

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى