ترند - Trendسلايد رئيسي

شاهد|| أعمال شغب وتضارب وحالات إغماء بين جموع المتجمهرين لشراء تذاكر مباراة الجزائر والكاميرون

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الأحد، مقاطع مصورة وصور تظهر جموع غفيرة احتشدت من أجل شراء تذاكر مباراة الجزائر والكاميرون، وقد تخلل هذه الحشود حالات شغب تطلبت تدخل القوات الأمنية.

– تهافت على تذاكر مباراة الجزائر والكاميرون

وثقت فيديوهات متداولة، عمليات شغب واشتباكات مع قوات الأمن علي منافذ تذاكر مباراة الجزائر والكاميرون.

وقال أحد المغردين: “ضرب وحشي من طرف الشرطة للمناصرين أمام ملعب تشاكر في البليدة أثناء عملية بيع تذاكر مباراة الجزائر ضد الكاميرون”.

كما تداول مغردون صوراً تظهر جموع غفيرة، احتشدت منذ ساعات الصباح الباكر من اليوم، لشراء التذاكر الخاصة بمباراة الإياب بين المنتخب الجزائري والمنتخب الكاميروني بملعب تشاكر بالبليدة الجزائر.

https://twitter.com/HTrnmt/status/1508105618787344385?t=8ySxLIj9rzSbV-55VOrGyw&s=19

وانتقد أحد النشطاء ضعف التنظيم في مثل هذه المناسبات، حيث كتب: “هؤلاء ليسوا في طابور لاقتناء الزيت أو الحليب أو سلعة أخرى بل لشراء تذكرة مباراة الجزائر والكاميرون.. هو لا شك لقاء حاسم للانضمام لقائمة المتأهلين لكأس العالم (قطر 2022).. لكن بكل صراحة نخجل جرّاء الإخفاق المستمر في التنظيم، جمهورنا لا يستحق هذه المعاملة، فشل وراء فشل. عيب عيب”.

– عملية بيع التذاكر

وفي السياق، أفاد الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن موعد بيع تذاكر المباراة ستكون يومي الأحد والاثنين (27 – 28 مارس 2022) في ملعب الشهيد مصطفى تشاكر في منطقة البليدة، لمتابعة المباراة مباشرة من أرض الملعب.

ووضع الاتحاد الجزائري شروط عدّة لكل مشجع للمنتخب الجزائري للحصول على التذكرة، إذ أن الشروط معدة مسبقاً من اتحاد الفيفا لكرة القدم وهذه الشروط كالتالي:

1- تقديم جواز التلقيح الصحي

2- شهادة التلقيح

3- احترام التدابير الصحية

4- ارتداء الكمامة بشكل اجباري

وأضاف: “كما يُعلم الاتحاد الجزائري أن كل المناصرين، الذين سينتقلون إلى مدينة دوالا الكاميرونية، سيستفيدون مجاناً من تذاكر دخول ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، لحضور مقابلة الإياب”.

ولفت الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن سعر تذكرة مشاهدة المباراة ستطرح بقيمة 500 دينار جزائري.

مواضيع ذات صِلة : لاعب مصري ينجو من الموت بأعجوبة… بلع لسانه وسقط مغشياً عليه بأرض الملعب

والجدير ذكره أن منتخب الجزائر سوق يلتقي نظيره الكاميروني، ضمن منافسات الإياب من التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم قطر 2022، في الجزائر على ملعب مصطفى تشاكر، يوم الثلاثاء المقبل في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة.

شاهد أيضاً : اعتداء عنيف بزجاجة أصابت رأس الحكم.. توقيف مباراة بكرة القدم بالدوري الألماني

شاهد|| أعمال شغب وتضارب وحالات إغماء بين جموع المتجمهرين لشراء تذاكر مباراة الجزائر والكاميرون
شاهد|| أعمال شغب وتضارب وحالات إغماء بين جموع المتجمهرين لشراء تذاكر مباراة الجزائر والكاميرون

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى