الشأن السوري

الأمن العام يبدأ بتجهيز مركز أمني له في “احتميلات” شمال حلب، والتفاصيل!!

افتتحت قوّات الشرطة والأمن العام في بلدة “احتميلات” الواقعة على طريق (أعزاز _ الباب) شمال شرق محافظة حلب، اليوم الثلاثاء الموافق لـ الثاني من سبتمبر / تشرين الأول، مركزًا للشرطة تابعاً لها إداريًا، وذلك بهدف ضبط الوضع الأمني في البلدة.

وفي التفاصيل، قال مراسل وكالة “ستيب الإخبارية” في ريف حلب “زين علي” إنَّ الأمن العام افتتح مركزًا جديدًا له في بلدة “احتميلات” بعد مطالب أهالي وسكان البلدة بذلك وسط تردي الوضع الأمني في داخلها. مشيرًا إلى أنَّ يوم أمس الإثنين تم العثور على جثة شاب مقتول طعنًا بالسكين.

وأوضح مراسلنا بحسب مصادر محلية، أنَّ عدداً من النقاط والحواجز الأمنية تم نشرها اليوم داخل البلدة، كما سيتم تسيير دوريات للشرطة ليلًا لـ حفظ المنطقة أيضًا من عمليات السرقة والنهب التي تقوم بها عصابات مجهولة.

ومن جانبه، تحدّث السيّد “أحمد سامي حياني” لـ وكالة ستيب نيوز، أنَّ المجلس المحلي في احتميلات وبالتعاون مع قوّات الأمن العام والشرطة قاموا بإفتتاح مركز شرطة جديد لهم في البلدة، في مبنى البريد السابق، بهدف تعزيز الأمن والاستقرار في البلدة.

وأوضح السيّد “حياني” أنه تم نشر مجموعة عناصر داخل المركز ريثما يتم الانتهاء من عمليات الصيانة والترميم لمدة أقصاها شهر، للبدء بالعمل رسميًا في البلدة.

وأشار رئيس المجلس المحلي، أنه من المقرر أن يتم فرز رئيس مركز بالإضافة لـ نحو 60 عنصرًا ومسؤول ديوان تحقيق ومفرزة متابعة، خلال أيام قليلة لمتابعة تأمين المنطقة بشكل كامل.

يُشار إلى أنَّ هذا المركز الأمني هو الأول من نوعه منذ أن تم تحرير بلدة “احتميلات” من قبضة قوّات النظام وميليشياته.

3e3d8dad d8e2 47d9 bb4e

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى