أخبار العالم

المستحيل ليس سعودياً.. الخُضر يفرحون العرب ويفجرون مفاجأة المونديال بالفوز على الأرجنتين

في منافسة أذهلت العرب بكل مكان، تمكن الفريق السعودي من تفجير مفاجأة المونديال وتحقيق الفوز على المنتخب الأرجنتيني الذي كان من المتوقع حصوله على اللقب بكأس العالم 2022 المقام في قطر.

– الفريق السعودي يفجر مفاجأة المونديال

انتهت مباراة اليوم بين الفريق السعودي ونظيره الأرجنتيني ضمن منافسات الجولة الأولى للمجموعة الثالثة في مونديال قطر، بفوز السعودية 2-1

وأبهر الفريق السعودي مشجعيه في كل مكان لما أثبته من قدرة واحترافية خلال المباراة، التي حملت العديد من المفاجآت السارة للجمهور العربي.

وبالرغم من أن المنتخب الأرجنتيني أنهى الشوط الأول من المباراة التي جمعته بنظيره السعودي، متقدماً بهدف دون رد، إلا أن السعودية قلبت تأخرها بهدف أمام الأرجنتين إلى تقدم 2-1.

حيث تقدمت الأرجنتين بهدف حمل توقيع النجم ليونيل ميسي من ركلة جزاء في الدقيقة العاشرة، قبل أن يحرز صالح الشهري هدف التعادل في الدقيقة 49، وبعدها أضاف سالم الدوسري الهدف الثاني للسعودية.

وسقط لاعبو الأرجنتين في فخ التسلل 7 مرات خلال 37 دقيقة من الشوط الأول لمباراتهما ضد السعودية.

photo 2022 11 22 13 54 10

– لقطات مميزة

ومن الأحداث التي وصفت بأنها “مميزة”، غادر سلمان الفرج لاعب منتخب السعودية، لقاء منتخب بلاده أمام الأرجنتين للإصابة بالدموع، إذ سقط أرضاً لعدم قدرته على استكمال المباراة في الدقيقة 46، ما دفع الجهاز الفني بقيادة هيرفي رينارد لإخراجه، ونزول نواف العابد. 

 

وخرج باكياً من أرض الملعب، إلا أن جماهير السعودية حرصت على توجيه التحية إلى الفرج، بالتصفيق الحار.


تابع المزيد:

))وثائقي الفيفا منظمة أقوى من الدول.. تتحكم بمصائر الشعوب عبر كأس العالم

)) شاهد|| أمير قطر متوشحاً علم السعودية خلال تواجده بملعب لوسيل.. وتفاعل واسع من الخليجين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى