ميداني

النظام يحرق الوعر بالنابالم و الثوار يتوعدون بالرد

قضت امرأة نحبها و جرح العشرات في صفوف المدنيين بينهم أطفال ومسنين جراء قصف قوات النظام المتواصل على حي الوعر المحاصر بحمص المدينة حيث استهدفت الحي اليوم ،الثلاثاء الثاني والعشرين من نوفمبر تشرين الثاني الجاري، خلال ساعة واحدة من الآن بأكثر من 25 قذيفة هاون تحوي مادة النابالم الحارق بالإضافة إلى ثلاث أسطوانات صاروخية، بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في الوعر ” فيصل أبو عزام “.

و أكد مراسلنا على أنّ استهداف الحي مستمر بقذائف الهاون حتى اللحظة، حيث استهدفت إحدى القذائف أحد مراكز الإيواء في الحي مما أسفر عن مقتل السّيدة ” غازية كنعان ” في حين استهدف النظام خلال الثلاث أيام الأخيرة ثلاثة مراكز إيواء بستة صواريخ.

و في سياق آخر نقل مراسلنا بياناً عن غرفة عمليات الوعر ينص على تنبيه المدنيين القاطنين بالقرب من فرع أمن الدولة وبرج الكاردينيا بحي الحمراء الخاضع لسيطرة النظام بحمص التزام البيوت وعدم الاقتراب من محيط المنطقة المذكورة باعتبارها منطقة عسكرية وسيتم استهدافها من قبل الثوار حتى وقف القصف على حي الوعر.

ويذكر أنّ حصيلة القصف بلغت 19 قتيلاً خلال الحملة في يومها الثامن على التوالي و أكثر من 150 جريحاً بينهم ‎23 حالة خطرة وبتر أطراف و20 حالة حرق و ‎9 جرحى مسعفين من عناصر الدفاع المدني.

%d9%a2%d9%a0%d9%a1%d9%a6%d9%a1%d9%a1%d9%a2%d9%a2_%d9%a0%d9%a8%d9%a1%d9%a7%d9%a5%d9%a5

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق