منوعسلايد رئيسي

نجمة بوليود بريانكا شوبرا تثير الجدل بعد تصريحاتها عن الإسلام

أثارت نجمة بوليوود الهندية، بريانكا شوبرا، أمس الأحد، جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب تصريحاتها عن الإسلام خلال مقابلتها التلفزيونية مع الإعلامية الأمريكية، أوبرا وينفري.

تصريحات بريانكا شوبرا عن الإسلام

وظهرت شوبرا في مقطع ترويجي من المقابلة، وهي تتحدث مع أوبرا عن نشأتها الدينية المختلطة، حيث ذكرت أنها كانت “على دراية بالإسلام”، وأشارت إلى أن والدها الراحل الدكتور، أشوك شوبرا، اعتاد “الغناء في مسجد”، بحسب تعبيرها.

وقالت: “نشأت في مدرسة دير، كنت على علم بالمسيحية، وكان والدي يغني في مسجد، كنت على دراية بالإسلام، ونشأت في أسرة هندوسية، كنت على علم بذلك، إن الروحانيات جزء كبير من الهند ولا يمكنك تجاهلها حقاً”.

وأثارت كلمات، بريانكا شوبرا، بشأن “الغناء في المسجد” سخرية متابعي وسائل التواصل الاجتماعي، واستنكروا استخدام كلمة “غناء” للتعبير عن الشعائر الدينية داخل المسجد.

https://twitter.com/BIHTWA/status/1373245491622842369?s=20

وانتقدوا الطريقة التي تحدثت بها بريانكا عن كونها “مدركة لدين الإسلام”، وسألها الكثيرون عن أي مسجد تتحدث، في حين سخر آخرون من تصريح بريانكا وقالوا إنهم للأسف ما زالوا غير مدركين للإسلام لأن والدهم لم يغن في مسجد أبداً.

وقال حساب، شايان ساركار: “عزيزتي شوبرا كيف يستطيع الغناء في المسجد أن يعلمك الإسلام؟ هل يعقل أنه لم تعلمك السنوات العديدة في الهند عن المسلمين من حولك؟، بهذا المنطق، والدي يناقش القضايا في المحكمة لذلك أنا على علم بالقانون”.

وعلّق حساب آخر بسخرية “شاهدتُ فيلم جودائي، فبت على علم باليهودية”.

موعد إذاعة المقابلة

وسوف تذاع مقابلة، بريانكا شوبرا، مع أوبرا وينفري كاملة على “ديسكافيري بلس”، يوم الأربعاء الموافق 24 مارس/ آذار الجاري.

والإثنين الماضي، أعلنت شوبرا وزوجها جوناس، من العاصمة البريطانية لندن، ترشيحات حفل جوائز أوسكار السينمائية الـ93 الذي يقام خلال شهر أبريل/ نيسان المقبل.

مواضيع ذات صِلة : الإعلامي عمرو أديب يقسم الشارع المصري بعد حادث سير شغل منصات التواصل

ومطلع الشهر الماضي، تصدرت نجمة بوليوود، محركات البحث، بعد اقتحامها مجال الأعمال بإطلاق علامة تجارية خاصة بها للعناية بالشعر.

وأعلنت شوبرا عبر حسابها في موقع “إنستغرام”،  عن إطلاقها علامة “Anomaly”، التي تتميز بأنها نباتية بالكامل وصديقة للبيئة وأسعارها معقولة بالنسبة لكافة الفئات.

شاهد أيضاً : جورجينا ورونالدو في دبي.. وصور أشعلت مواقع التواصل

نجمة بوليود بريانكا شوبرا تثير الجدل بعد تصريحاتها عن الإسلام
نجمة بوليود بريانكا شوبرا تثير الجدل بعد تصريحاتها عن الإسلام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى