الشأن السوري

مجهولون يحصدون مزيداً من أرواح الثوار في إدلب

قضى تسعة ثوار نحبهم جراء تعرضهم لكمين بهجوم مسلح من قبل مجهولين على حاجزي تلمنس و معرشورين شرق معرة النعمان بريف إدلب الجنوبي الليلة الماضية .

 

و أفاد مراسل وكالة خطوة الإخبارية في ريف إدلب ” مصطفى الحاج علي ” بأنّ المسلحين قاموا بالهجوم على حاجز تابع لفيق الشام في بلدة تلمنس غرب معرشورين و أطلقوا النار بشكل مباشر بأسلحة كاتم صوت و أسفرت عن مقتل ستة أشخاص من فيلق الشام خمسة منهم من أبناء بلدة معرشورين وهم ” محمد عبد العال – جعفر حبوص – محمد الجدعان – سليمان حبوص – و أمير الحاجز حمود الأبرش ” و القتيل الأخير من بلدة تلمنس يدعى ” رضوان الخطيب ” .

 

و أوضح مراسل خطوة أنّ المسلحين قاموا في ذات الوقت بالهجوم على حاجز تابع لجبهة فتح الشام جنوب بلدة معرشورين وأطلقوا النار بشكل مباشر مما أسفر عن مقتل ثلاثة أشخاص من الجبهة، ثم لاذ المسلحون بالفرار دون معلومات عن وقوع قتلى لديهم أو معرفتهم حتى الساعة .

 

وفي سياق متصل تحدث مراسلنا عن مقتل الداعية الإسلامي ” عمار التركماني ” و الملقب بـ ” أبي غازي ” عضو هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر التابعة لجبهة فتح الشام جراء تعرضه لحادثة اغتيال أمام منزله في إدلب المدينة الليلة الماضية، وهو من أبناء حي الصفصافة في مدينة حمص.
أيضاً قتل ثلاثة آخرون من مقاتلي جبهة فتح الشام جراء استهداف سيارتهم على طريق جسر بلدتي أرمناز و معرة مصرين في ريف إدلب الشمالي الليلة الماضية .
qabon 1

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى