الشأن السوري

الثوار يحبطون محاولة تسلل للنظام في ريف حمص الشمالي

تمكن الثوار في جيش التوحيد من إحباط محاولة تسلل لقوات النظام على  الجبهة الغربية لمدينة تلبيسة في ريف حمص الشمالي و دارت اشتباكات عنيفة بين الطرفين مساء اليوم الأحد السابع و العشرين من نوفمبر تشرين الثاني الجاري وقال مراسل وكالة خطوة الإخبارية في المنطقة ” طلال أبو الوليد ” إن الاشتباكات استمرت لمدة ساعتين و أسفرت عن مقتل أحد الثوار و يدعى ” محمد السفرجي ” و إصابة أربعة آخرين بجروح بينما لم يتسنى لنا التأكد من خسائر النظام حتى الساعة .

 
و أوضح المراسل أنّ قوات النظام حاولت التسلل عبر حاجز غانم الذي يقع على أطراف بلدة جبورين الموالية للنظام باتجاه كتيبة الدفاع الجوي المسيطر عليها الثوار و تعتبر الكتيبة نقاط رباط للثوار مقابلة لحاجز غانم ، مشيراً إلى أنّ الجبهة الغربية لتلبيسة تمتد من الكتيبة إلى قرية أم شرشوح و تشهد اشتباكات متقطعة بشكل شبه يومي .

 

و في سياق منفصل قتل مدني يدعى ” محمد هويس ”  و جرح أربعة آخرون جراء قصف جوي بالصواريخ الفراغية استهدف مدينة الرستن مساء اليوم و هم نازحين من بلدة بسيرين بريف حماة الجنوبي فيما شن الطيران الحربي ثلاث غارات بصواريخ ck5 على الأحياء السكنية في مدينة تلبيسة تبعه قصف مدفعي أسفر عن سقوط جريحين بين صفوف المدنيين ظهر اليوم ، كما قام  الثوار باستهداف كتيبة الهندسة بصواريخ محلية الصنع رداً على قصف المدنيين . بحسب مراسلنا .

 

118800

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى