الشأن السوري

قتلى و جرحى بصفوف موالي الأسد بريف اللاذقية والسبب؟!

استهدفت فصائل الثوار المتمركزة في جبل الأكراد مواقع قوات النظام في قريتي قسمين و المشيرفة المواليتين في ريف اللاذقية الشمالي مساء اليوم الجمعة الثاني من ديسمبر كانون الأول الجاري بعدد من صواريخ الغراد محققين إصابات مباشرة في صفوفهم بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في الساحل ” رستم صلاح ” .

 
و في هذا السياق ذكرت وسائل موالية للنظام أنّ أحد الصواريخ سقط في أحد منازل  قرية المشيرفة مما تسبب بتهدم أجزاء منه و أكدت الوسائل مقتل سبعة أشخاص و جرح ستة عشر آخرين بالإضافة إلى احتراق سيارة و وقوع أضرار مادية في المناطق المستهدفة بصواريخ الغراد .

 
و قال مراسل الوكالة إنّ قوات النظام استهدفت بقصف مدفعي و صاروخي عنيف بالإضافة إلى الرشاشات الثقيلة بعض المحاور و القرى في جبلي الأكراد و التركمان بالتزامن مع قصف مدفعي استهدف قرى ريف جسر الشغور الغربي بالإضافة إلى تحليق طيران الاستطلاع بأجواء المنطقة هذا المساء .

 
و في الغضون ذكر مراسلنا إنّ مناطق سيطرة النظام في ريف اللاذقية شهدت صباح اليوم عشرة حوادث مرورية خلال العاصفة المطرية حيث خلّفت ثمانية قتلى و من بينهم معاون وزير الكهرباء في نظام الأسد و وقوع 33 جريحاً و أغلب الحوادث وقعت على طريق بيت ياشوط بالقرب من مدينة جبلة و أوتوستراد مدينة اللاذقية .

 

1_18_-630x350

الوسوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى