اخبار سوريا

معارك وقصف في حوض اليرموك, ومقتل قيادي للثوار على يد داعش

نعت فصائل الجبهة الجنوبية مقتل القيادي ” عبد النور النعسان ” الملقب بـ ” أبي لينا ” القائد العسكري لكتيبة الشهيد قاسم النعسان و قائد سرية الهندسة لتجمع الشهيد أبو حمزة النعيمي في جبهة ثوار سوريا و ذلك أثناء تسلل الثوار إلى بلدة عين ذكر الخاضعة لسيطرة تنظيم الدولة اليوم الاثنين الخامس من كانون الأول ديسمبر الجاري . بحسب مراسل وكالة خطوة الإخبارية في ريف درعا .

 

و في هذا السياق أعلن تنظيم الدولة اليوم عن مقتل أربعة عناصر للثوار من بينهم قيادي و تدمير دبابة لهم إثر انفجار ألغام خلال محاولتهم التقدم إلى مواقع جيش خالد بن الوليد في ريف درعا الغربي بحسب وكالة أعماق التابعة للتنظيم .

 

و قال مراسل الوكالة إنّ فصائل الجيش الحر تواصل استهدافها بقذائف المدفعية الثقيلة و راجمات الصواريخ لمعاقل تنظيم الدولة بمنطقة وادي اليرموك بريف درعا الغربي لليوم السابع على التوالي بشكل مكثف بحيث لا تمضي ساعة دون سقوط قذيفة ، كما دارت معارك عنيفة في محاولات للثوار اقتحام المنطقة مما أدى إلى سقوط قتلى و جرحى في صفوف الطرفين .

 
و أضاف مراسلنا أنّ امرأة وابنتها  فقدا حياتهما جراء سقوط قذائف مدفعية على بلدة الشجرة بمنطقة حوض اليرموك من قبل فصائل الثوار مساء اليوم .

و في سياق آخر ذكر المراسل إنّ قوات النظام استهدفت بقذائف المدفعية الثقيلة بلدة الغارية الشرقية من نقاط تمركزها حول البلدة فيما شنّت طائرات روسيا الحربية عدة غارات جوية على مدينة داعل و بلدة ابطع بريف درعا الأوسط صباح اليوم .

 

119699

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى