ستيب سبورت

بعد أن بصق لاعب على المصري تريزيغيه أثناء سجوده.. نادي طرابزون يرد (فيديو)

بعد أن أثار ما فعله لاعب نادي فنربخشة مع المصري تريزيغيه جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدر نادي طرابزون سبور التركي لكرة القدم بياناً ردّ فيه على تصرف أكايدين.

وقام سامت أكايدين لاعب فريق فنربخشة، بالبصق على المصري محمود حسن “تريزيغيه”، أثناء سجوده احتفالاً بالهدف الذي سجله في المباراة التي أقيمت بين الفريقين، الخميس الماضي، في الجولة الرابعة والثلاثين بالدوري التركي.

وذكر طرابزون سبور في بيان، اليوم السبت: “هذا استياء، وصمة عار”، متابعاً “ندين بشدة العمل اللاإنساني الذي تعرض له لاعبنا محمود تريزيغيه في المباراة التي لعبناها مع فنربخشة يوم الخميس الماضي”.

وأضاف: “من المخزي والمقيت أن يبصق لاعب كرة القدم ساميت أكايدين على لاعبنا وهو يسجد بعد احتفاله بالهدف”.

وتابع: “نتوقع أن يتفاعل جميع أصحاب المصلحة في كرة القدم ضد سامت أكايدين، أولاً، ونادي فنربخشة الرياضي واتحاد كرة القدم التركي للقيام بما هو ضروري”.

النادي أردف: “ندعو المجتمع الرياضي بأكمله إلى التكاتف لإعادة بناء الرياضة على أساس الصداقة والمحبة والاحترام، ونبذ مثل هذا العدوان والأعمال اللاإنسانية وحماية القيم الحقيقية لكرة القدم”.

وحافظ فنربخشة على آماله في المنافسة على لقب الدوري التركي لكرة القدم هذا الموسم، بعدما حقق فوزاً كبيراً 3 – 1 على ضيفه طرابزون سبور، يوم الخميس الماضي في المرحلة الـ34 للمسابقة.

وارتفع رصيد فنربخشه إلى 71 نقطة في المركز الثالث، بفارق 5 نقاط خلف غالطة سراي (المتصدر)، في حين توقف رصيد طرابزون سبور (حامل اللقب) عند 48 نقطة في المركز الثامن.

فيما تكفل الدولي المصري محمود حسن تريزيغيه بتسجيل هدف طرابزون الوحيد في الدقيقة 79 من ركلة جزاء.

بعد أن بصق لاعب على المصري تريزيغيه أثناء سجوده.. نادي طرابزون يرد (فيديو)
بعد أن بصق لاعب على المصري تريزيغيه أثناء سجوده.. نادي طرابزون يرد (فيديو)

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى