شاهد بالفيديو

بالفيديو|| اعتبرها البعض حركة استفزازية.. نانسي عجرم تحتفل مع شبيه قتيل فيلتها بـ”القبلات والأحضان”

نانسي عجرم تحتفل بعيد ميلاد❤?? - YouTube

احتفلت الفنانة اللبنانية، نانسي عجرم، خلال الساعات الأخيرة، بعيد ميلاد صديقها والمسؤول الإعلامي في مكتبها، إيلي أبونجم، وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقاطعَ وصورًا من الاحتفال، متسائلين عن الرسالة التي أردات نانسي إيصالها للإعلام.

وظهرت نانسي بالمقطع وهي تحمل قالبًا من “الكيك”، وتقدمه لأبو نجم، الشخص الذي تداول البعض صورًا له مع نانسي في بداية القضية، مدّعين أنّه القتيلُ الذي قضى برصاص زوجها الدكتور، فادي الهاشم، بسبب التشابه الكبير بينه وبين “الموسى”، كما ظهرت وهي تحتضنه وتقبله مباركًة له بمناسبة ميلاده.

اقرأ أيضاً : بالفيديو|| راغب علامة يتعاطف.. وصابر الرباعي يكشف عن موقفه من قتيل فيلا عجرم

وتعجّب متابعو نانسي عجرم، من هذا المقطع، مبررين لها تجاهلها تطورات قضية منزلها وظهورها بهذا الاحتفال، في محاولة منها للرد بشكلٍّ مباشرٍ على شائعة التشابه بين القتيل وبين صديقها.

والجدير بالذكر، أنّ التحقيق في قضية مقتل الشاب السوري، محمد الموسى، في منزل الفنانة اللبنانية نانسي عجرم منذ 5 يناير/كانون الثاني الفائت لايزال مستمرًا حتى الآن، مع بعض التطورات، حيث طالبت عائلة القتيل، مؤخرًا، بإعادة تشريح الجثة معتبرين أنّ التقرير السابق الذي أورده الطب الشرعي غير مستوفٍ للشروط التي تجب أنْ توجد بأيّ تقرير.

اقرأ أيضاً : بعد اتهامها شاباً سورياً بسرقة منزلها وقتله من قبل زوجها.. نانسي عجرم متهمة بالسرقة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى